وفاة والد جنات وهكذا نعته بالدموع

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017
وفاة والد جنات

فجع الموت الفنانة جنات في وفاة والدها لتعلن لمتابعيها على صفحتها الرسمية على الفيس بوك الخبر الحزين، بكتابة دعاء للراحل بأن يغمده الله برحمته.

شاهدي أيضاً: هكذا أحرجت جنات زوجها أمام الحضور في حفل زفافهما ورده جاء مفاجئاً    

وأعلنت جنات عن وفاة والدها بكتابة: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. اللهم أجرنا في مصيبتنا وأخلفنا خيراً منها.. الله يرحمك.. إنا لله وانا اليه راجعون.. اللهم أجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار. إنا لله وإنا اليه راجعون ربنا يرحمه.. ويدخله فسيح جناته توفي اليوم والدي رحمه الله".

وغيرت جنات الصورة الشخصية لصفحتها على الفيس بوك، بأخرى سوداء مكتوب عليها "إنا الله وإن إليه راجعون..البقاء لله...يا أيتها النفس المطمئنة أرجعي إلى ربك راضية مرضية فأدخلي في عبادي وأدخلي جنتي".

وكان آخر ظهور لوالد جنات في حفل زفافها الذي أقيم في شهر أغسطس الماضي، ونشرت عدة صور له وهو يسلمها لعريسها في ظهور نادر له.

جنات كشفت طبيعة علاقتها بوالدها بالدموع عندما حلت ضيفة مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم"، قائلة أن: "أن والدها لم يعترض على دخولها عالم الفن نظراً لأنه يسافر كثيراً بسبب عمله، ولكنه صدم عندما علم في إحدى المرات أنها فازت في مسابقة غنائية، مما دفعه لعدم محادثتها الأمر الذي أشعرها بالصدمة".