وفاة فنان في ريعان شبابه وهند البلوشي تنعيه بالدموع

  • تاريخ النشر: السبت، 05 مايو 2018
وفاة الفنان نوار العقيلي

فجع الوسط الفني الخليجي بوفاة الفنان الشاب نوار العقيلي، لتنعيه زميلته الفنانة هند البلوشي بكلمات مؤثرة عبر حسابها على انستقرام.

شاهدي أيضاً: صور مشاهير عرب انتهت حياتهم بجرائم قتل عنيفة بعضها لم يحل حتى الآن

ونشرت هند البلوشي صورة الفنان الراحل نوار العقيلي ونعته قائلة: "لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم، وإنا لله وإنا إليه راجعون.. كم أحزنني خبر فراقك يا خوي.. وكم يؤلمني أني لن أراك مجددا بقلبك الطيب اللي يشيل الكل وضحتك اللي تملا المكان وروحك الطاهرة اللي تشيل تعب الكل.. وأخلاقك اللي تخجل اللي ما يخجل.. كم سأشتاق لك يا خوي وصديقي الحبيب.. أسال الله العظيم رب العرش العظيم أن يثبتك عند السؤال ويغفر لك وينور ظلمة قبرك ويؤنسك في وحشتك.. نوار العقيلي في ذمة الله".

وفاة الفنان نوار العقيلي وهند البلوشي تنعيه بكلمات مؤثرة
وانهال محبو نوار العقيلي بنعيه بكلمات مبكية والدعاء له على حساباتهم على مواقع التواصل، حيث شكل خبر وفاته صدمة لهم خاصة وإنه في ريعان الشباب.

صورة متداولة للحادث الذي لقى نوار العقيلي فيه حتفه
وتردد على لسان رواد مواقع التواصل خبر وفاة نوار العقيلي في حادث سيارة، وعلى إثره انتشرت صورة قيل إنها السيارة التي لقى فيها الفنان الشاب حتفه من موقع الحدث، ليعبر محبوه عن بالغ حزنهم من جراء الحادث المأساوي، بينما طلب أصدقاء الراحل أن يدعو لصديقه عبدالله العلي الذي كان بصحبته وقت الحادث بأن يتجاوز وضعه الخطر، حيث إنه مازال في المستشفى في حالة حرجة، إلا إنه حتى الآن لم يكشف بشكل صريح سبب الوفاة.
صديق نوار العقيلي مازال في وضع حرج

تفاصيل عزاء نوار العقيلي المنتظر إقامته غداً

​​الجمهور يطلب الدعاء للفنان نوار العقيلي الذي رحل عن عالمنا في حادث سيارة