وليد توفيق يروي كيف بدأت قصة حبه لجورجينا رزق وهكذا خسر جميع أمواله

  • تاريخ النشر: السبت، 30 ديسمبر 2023
وليد توفيق يروي كيف بدأت قصة حبه لجورجينا رزق وهكذا خسر جميع أمواله

روى الفنان اللبناني وليد توفيق قصة زواجه من جورجينا رزق، ملكة جمال الكون، وتصدر ترند مواقع التواصل الاجتماعي في أول لقاء لهما معاً منذ سنوات طويلة، مشيراً إلى أن والده كان يقوم بتعليق صورتها في المنزل.

قصة حب وليد توفيق وزوجته جورجينا رزق

وأوضح وليد توفيق خلال حوار له مع الإعلامية منى الشاذلي أنه بعد فوز جورجينا رزق بلقب ملكة جمال الكون كان هناك نوع من الفخر بها لذا قام بتعليق والده صورتها في المنزل.

وتابع قائلاً: "مفيش بيت لبناني مفيش فيه صورة جورجينا، وأبويا كان حاطط صورتها في البيت، كان فيه نوع من الافتخار إن بنت لبنانية عربية أصبحت ملكة جمال الكون، واتعرفنا أول مرة في باريس لما المنتج قالي هعملك فيلم مع الملكة جورجينا رزق، وهي كانت عملت فيلم مع عمر خورشيد ورشدي أباظة وصباح".

وأشار إلى أنه عند زيارتهم في المنزل كان يتوقع أن تكون تسكن قصراً لكن وجدها تعيش حياة متواضعة مع ابنها، قائلاً: "البيت كنت بتوقع إني هلاقيها عايشة في قصر، لاقيتها متواضعة وعايشة في بيت متواضع، وكان علي ابنها الله يخليه لسه عمره 5 سنوات، وقالت لي السينما والفن ده كان مدة في حياتي وأنا خلاص دلوقتي مع ابني علي وبعيدة عن الفن والإعلام".

ولفت إلى سعادته برفضها كافة مغريات المال والعروض التي قدمت لها والتركيز على الاهتمام بطفلها، متابعاً: "أنا اتبسطت إن إنسانة بكل هذا الجمال والشهرة رافضة أي مغريات أو أي عروض مال ومبسوطة بحياتها مع ابنها علي، راحت الأيام وأنا كنت بغني في شيراتون الشام وتفاجأت بوجودها في الحفل".

جورجينا رزق تروي قصة لقائها بوليد توفيق

ومن جانبها، كشفت جورجينا رزق عن قصة حبها للفنان وليد توفيق، مشيرة إلى أن عشاء مع أصدقائها كان السبب في ذلك.

وأوضحت أن التعارف الأول كان في دمشق بعد أن وجه لها أصدقائها دعوة عشاء، متابعة: "قالوا لي فيه وليد توفيق، قولت لهم مين وليد توفيق؟ أنا مكنتش بسمع عربي كتير كنت بسمع أم كلثوم لأني تربيت عليها، وسألتهم على راقصة شرقية لكن أعجبت به في الحفل وهو رجل وسيم"، لتعجب به في هذا اللقاء وتبدأ قصة حب تجمعها وتكللت في النهاية بالزواج.

ولفت الفنان وليد توفيق إلى أنه في هذا الوقت لم يكن يرغب في الزواج بسبب المعجبات قائلاً: "ما كنتش عايز أتجوز لأن أي واحدة هتتعذب معايا، مع المعجبات والحفلات والخروجات".

وليد توفيق يروي قصة خسارة أمواله

وصدم وليد توفيق الجمهور بالكشف عن ضياع أمواله ومدخراته طوال السنوات الماضية بسبب الأزمة الاقتصادية التي مرت بها لبنان.

وتابع قائلاً: "أخدوا فلوسنا كلها"، موضحاً إلى أنه لا يستطيع الآن سحب أمواله من البنوك ويحصل على 400 دولار فقط شهرياً، مشيراً إلى أنه تلقى صدمة أكبر بعد ابتعاد أشخاص من معارفه عنه عندما علموا بقصة البنوك ولم يجيبوا على هاتفه مرة أخرى.

وليد توفيق وجورجينا رزق

وأضاف: "أحصل على 400 دولار بالشهر، وفيه ناس لما عرفوا قصة البنك بطلوا يردوا على التليفون، ومعاهم ملايين".

وأشار إلى أنه رغم صعوبة الوضع إلا أن وضعه أفضل لأنه ما زال قادراً على العمل بالخارج، قائلاً: "ربنا كرمني وأقدر أشتغل برة، لكن اللي عنده معاش أو الفلوس بعد تقاعده ده خلاص اللي كان بيحصل على 1000 دولار بيحصل على 100 دولار".

يذكر أن الفنان وليد توفيق تزوج من جورجينا رزق الملكة العربية الأولى والوحيدة التي فازت بلقب ملكة جمال الكون عام 1971، وشاركت في عدد من الأفلام بالسينما المصرية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار