ابنة وليد توفيق تخطف الأنظار والجمهور يشببها بوالدتها جورجينا رزق

  • تاريخ النشر: السبت، 24 يونيو 2023
ابنة وليد توفيق تخطف الأنظار والجمهور يشببها بوالدتها جورجينا رزق

خطفت ابنة الفنان وليد توفيق الأنظار بعد أن ظهرت في عدد من الصور مع والدها، وقارن الجمهور بينها وبين والدتها ملكة جمال الكون السابقة جورجينا رزق، حيث أكد العديد تقارب ملامحهما الشديد.

ابنة وليد توفيق تخطف الأنظار

ونشر وليد توفيق عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام صورة جمعته بأولاده معبراً عن سعادته بوجودهم حوله معتبراً أن العائلة هي الأهم، قائلاً: "شي بالدنيا العيلة"، وذلك أثناء احتفالهم معه بعيد الأب في 21 يونيو.

وبمجرد نشر الصورة خطفت نورهان، ابنة وليد توفيق الأنظار إليها وتفاعل المتابعين معها حيث أكد الكثيرون أنها نسخة مصغرة من والدتها ملكة جمال لبنان والكون السابقة جورجينا رزق.

ابنة وليد توفيق تخطف الأنظار والجمهور يشببها بوالدتها جورجينا رزق

وواصل وليد توفيق نشر الفيديوهات والصور التي تجمعه بابنه حيث نشر مقطع فيديو أخر عبر إنستغرام وهو يتحدث مع ابنته ميشال عبر تقنية الفيديو كول وأهداها أغنيته الجديدة حالف عالحب، وعلق على الفيديو قائلاً: "الضحكة اللي بتضحكيها… بعشقها"، وتفاعل الجمهور بشكل ملفت على مقطع الفيديو.

ابنة وليد توفيق تخطف الأنظار والجمهور يشببها بوالدتها جورجينا رزق

الجمهور يتساءل عن سر غياب جورجينا رزق

وفي الوقت الذي تفاعل فيه البعض مع جمال ابنة وليد توفيق، تسأل آخرون عن سر غياب جورجينا رزق عن الصور العائلية التي جمعت وليد توفيق بأبنائهم.

ولم يكن ذلك الظهور الأول لابنه وليد توفيق، فقد اعتاد الفنان اللبناني نشر الصور التي تجمعه بها، وذلك خلال المناسبات العائلية حيث نشر من قبل صورة لهما بمناسبة عيد ميلادها، مقدماً لها التهنئة مؤكداً أنها الحب الأجمل في حياته.

ووجه وليد توفيق رسالة إلى ابنته نورهان قائلاً: "كل عام وأنت نور عيوني وروح قلبي .. كل عام وأنت الفرح بحياتي .. كل عام وأنت الحب الأجمل الذي منحني إياه ربي .. بحبك يا بابا وإن شاء الله عقبال المية".

يشار إلى أنه كان وليد توفيق قد طرح مؤخرًا أغنية  أيلول، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهي من كلمات الشاعر نزار فرانسيس وألحان وليد توفيق وتوزيع مصطفى عبد الرضا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار