ياسمين الخطيب تتهم هؤلاء بسرقتها أثناء غيبوبتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 يونيو 2022
ياسمين الخطيب تتهم هؤلاء بسرقتها أثناء غيبوبتها

وجهت الإعلامية المصرية ياسمين الخطيب، اتهاماً صريحاً ومباشراً لطاقم التمريض المسؤول عن حالتها الصحية، أثناء تواجدها بالمستشفى تحت تأثير غيبوبة بعد محاولتها الانتحار.

ياسمين الخطيب تتهم التمريض بسرقتها

وكشفت ياسمين الخطيب أنها تعرضت للسرقة بعد وصولها للمستشفى، وهي في حالة غيبوبة بعد محاولة الانتحار التي أشعلت السوشيال ميديا مؤخراً.

وكتبت ياسمين الخطيب عبر حسابها على فيسبوك قائلة: "أنا بلبس بشكل دائم كولييه بفص ماسي، وآخر مرصع بحجر نادر ومحاط بماس طبيعي".

تابعت ياسمين الخطيب: "لما وصلت المستشفى كنت بين الحياة والموت، ودخلت في غيبوبة، ولما فقت تاني يوم اكتشفت إن ملائكة الرحمة قلعوني الكولييهات -وأنا بموت- وسرقوها! بس الأطرف إني أول ما فقت قالولي عايزين ناخد معاكي صورة".

ياسمين الخطيب تتهم هؤلاء بسرقتها أثناء غيبوبتها

الجمهور يتفاعل مع سرقة ياسمين الخطيب

لاقى منشور ياسمين الخطيب تفاعلا كبيرا من متابعيها عبر فيسبوك، حيث شاركوها التعليقات وتبادلوا خبراتهم في هذه الناحية، كما نصحوها بعض النصائح.

وأكد بعض المتابعين أن هذا الأمر بالفعل يقع في بعض المستشفيات، وحتى المستشفيات الكبيرة والشهيرة لا تسلم من هذه الأمور، مؤكدين أنهم تعرضوا بنفسهم لهذه الواقعة.

من ناحية أخرى نصح البعض ياسمين الخطيب أن تراجع إدارة المستشفى حتى يراجعوا الأمانات، لأنه في بعض الأحيان يترك البعض متعلقات المريض داخل خزانات المستشفى أثناء غيبوبة المريض.

ياسمين الخطيب تتهم هؤلاء بسرقتها أثناء غيبوبتها

في سياق متصل أخبر البعض ياسمين الخطيب أنه لا بد أن تطلب مساعدة قانونية من المحامي الخاص بها، حتى تتمكن من استعادة مسروقاتها مرة أخرى.

أما النصيحة الذهبية التي تلقتها ياسمين الخطيب من بعض متابعيها، كانت مراجعة كاميرات الأمن في المستشفى، والتي لا بد أنها التقطت صور ياسمين أثناء دخولها وهي ترتدي العقد الماسي النادر، وصورتها أيضاً وهي تخرج بدونه.

شاهدي أيضاً| قبل ياسمين الخطيب مشاهير حاولوا الانتحار

من ناحيتها أكدت ياسمين الخطيب أنها منهكة القوى لدرجة أنها لم تعد قادرة على متابعة مثل هذه الأمور ولا ملاحقتهم قضائياً، غير معلنة ما إذا كانت ستتخذ خطوة قانونية بهذا الشأن أم لا.

 ياسمين الخطيب تتهم هؤلاء بسرقتها أثناء غيبوبتها

ياسمين الخطيب تتهم هؤلاء بسرقتها أثناء غيبوبتها

ياسمين الخطيب تسقط في غيبوبة بسبب محاولة الانتحار

وكانت ياسمين الخطيب قد كشفت أنها حاولت الانتحار مؤخراً، مؤكدة أنه تم إنقاذها في اللحظة الأخيرة على يد طليقها الذي كسر الباب وأخرجها.

وكتبت ياسمين الخطيب في منشور أعلنت فيه محاولة الانتحار: "بالأمس.. حاولت الانتحار بتناول جرعات كبيرة من حبوب الزانكس والتربتيزول، الذي أتناوله بانتظام بناءً على تعليمات طبيبي النفسي.. لم تفلح المحاولة -للأسف- فأُعدت غصباً إلى هذه الحياة البغيضة، القاسية، الظالم أهلها".

أكملت ياسمين الخطيب مؤكدة أن المرض النفسي الذي تعاني منه وهو اضطراب الشخصية الحدية BPD كان عاملا في إقدامها على هذه الخطوة الانتحارية ولم يكن طلاقها هو السبب الأصلي: "لا أعاني من صدمة عاطفية، أو ما شابه، لكني سأعترف بكل شجاعة إني أعاني من الـ BPD.. على مدار حياتي لم يستطع أحد أن يستوعب حالتي أو يدعمني".

أضافت ياسمين الخطيب مؤكدة أن البعض استغل ضعفها: "أنا شديدة الحساسية، متقلبة المزاج، لا أثق بأحد، ولدي مخاوف كبرى من الهجر.. كل الذين أدركوا حالتي استغلوا ضعفي بلا رحمة.. لم تعد لدي أي طاقة للمقاومة.. أتمنى الخلاص".

ياسمين الخطيب تحاول الانتحار هل الطلاق السبب أم المرض النفسي؟

طلاق ياسمين الخطيب

وأرجع البعض محاولة انتحار ياسمين الخطيب، إلى طلاقها من رمضان حسني رجل الأعمال، وهو الخبر الذي أعلنته بعد خبر الانتحار بقليل.

وكتبت ياسمين الخطيب معلنة خبر طلاقها: "تم رسمياً الانفصال عن أ.رمضان حسني، أرجو أن يحترم الزملاء الإعلاميين والصحفيين رغبتي في عدم التحدث عن الأمر، الذي أؤثر أن أختصره في كلمة (نصيب)".

اختتمت ياسمين الخطيب وطلبت الدعاء من كل محبيها ومتابعيها: "كما أرجو من محبيني أن يتمنوا لي العوض والخير في ما هو قادم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار