ناقدة تتهم ياسمين صبري بافتقاد موهبة التمثيل وشريف مدكور يدافع عنها

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 سبتمبر 2023
ناقدة تتهم ياسمين صبري بافتقاد موهبة التمثيل وشريف مدكور يدافع عنها

تسببت تصريحات الفنانة المصرية ياسمين صبري عن الذكاء الاصطناعي الأخيرة إلى السخرية منها، وكذلك إشادتها بجمالها وشكلها في لقائها مع الإعلامي عمرو أديب، وهو دفع الناقدة ماجدة خير الله إلى انتقاد تصريحاتها، بينما دافع عنها الإعلامي شريف مدكور.

هجوم على ياسمين صبري

وفي التفاصيل، هاجمت ماجدة خير الله، الفنانة ياسمين صبري، مشيرة إلى أنها تحاول أن تبدو مثقفة في اللقاءات التلفزيونية إلا أن الأمر يتحول في كل مرة للسخرية منها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت ماجدة خير الله منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قالت فيه: "ياسمين صبري.. سيدة جميلة، ليس في ذلك شك، ولكنها لا تملك موهبة التمثيل، ومعظم التجارب التي ظهرت فيها لم تخدمها، ومشكلتها أن الناس تتعامل معها بوصفها امرأة جميلة فقط، وهي تحاول أن تبدو مثقفة وعميقة، فيتحول الأمر إلى مسخرة".

وأكدت أن ياسمين صبري لا بد أن تبذل جهداً مضاعفاً ، متابعة: "تاريخ السينما مر عليه جميلات وفاتنات من كل لون، ولكن البساطة والموهبة أهم كثيرًا، وأبقى من الجمال، لو عايزة تكمل في التمثيل يبقى لازم تبذل جهدًا مضاعفًا، ربما تحقق شيئا ما في هذا المجال".

شريف مدكور يدافع عن ياسمين صبري

وفي الوقت نفسه، دافع شريف مدكور عن ياسمين صبري بعد الانتقادات التي تعرضت لها، معتبراً أنها تتمتع بالجمال والذكاء بالفعل، متعجباً من الهجوم المستمر عليها.

وكتب شريف مدكور عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك: "ياسمين صبري ست حلوة وذكية، وبتعرف تتكلم كويس وعندها شخصية، مش فاهم إيه مشكلة الناس معاها هو أي هجوم وخلاص؟!".

وجاء ذلك بعد مشاركة ياسمين صبري في منتدى الإعلام العربي بدبي، والذي علقت فيه على مستقبل الذكاء الاصطناعي قائلة: "الذكاء الاصطناعي جاء لمحو قسم كبير من البشرية وفقط بعض المختارين سيستمرون في العيش وفي النهاية البقاء للمختار".

وقبل ذلك بأيام ظهرت ياسمين صبري في لقاء مع الإعلامي عمرو أديب، وقالت فيه: "أنا أتحب جدًا، ودي حقيقة عرفاها كويس، ومش كل الناس بتقدر تيجي تكلمني، أنا فلسفتي في الحياة إن الحياة جميلة، الناس مشكلتها أنهم بيهملوا نفسهم، وبيشتكوا من سوء حال الدنيا، وسوء الحظ".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار