ياسمين صبري تتبرأ من تامر حسني وتعلن عدم مساندتها له!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 يوليو 2017
ياسمين صبري وتامر حسني

انتشر بسرعة البرق منشوراً للفنانة ياسمين صبري تعلن لمحبيها عن تروجيها لفيلم "تصبح على خير" للفنان تامر حسني، من خلال حضورها العرض الخاص للعمل المقام في سان ستيفانو في مدينة الإسكندرية.

شاهدي أيضاً: صورة ياسمين صبري بدون مكياج للمرة الأولى    

ولم يتوقف المنشور المتداول عن ياسمين صبري عند هذا الحد، بل ذكر فيه إنها ستكون مع تامر حسني أيضاً خلال زيارته إلى جرين بلازا في الإسكندرية.

وبسبب التداول المكثف للمنشور المتداول باسم ياسمين صبري من حسابها على الفيس بوك، كشفت بدورها على حسابها على انستقرام إنها لا تمتلك أي حسابات على الفيس بوك.

ياسمين صبري من حساب مفبرك يؤكد ترويجها لفيلم تامر حسني تصبح على خير
وقالت ياسمين صبري لكل متابعيها: "في شخص بيستخدم اسمي على الفيس بوك مفبرك، أنا معنديش أي صفحة على الفيس بوك، أي خبر عني مش حقيقي ومفبرك".

وبهذا التصريح الذي أطلقته ياسمين صبري فهم محبيها إنها تقصد الخبر المتداول عنها، إنها بصدد الترويج لفيلم تامر حسني بصحبته في الإسكندرية.

وكانت تقارير صحفية بعد منشور ياسمين صبري المزيف عن حضورها العرض الخاص لفيلم تامر حسني، بدأت تلمح بوجود خلاف بينها وبين الفنان أحمد السقا، لأنها لم تعلق أو تروج أو تشيد بفيلمه على الإطلاق، مدعمة فيلم تامر بدلاً منه.

ياسمين صبري تنفي وجود حساب لها على الفيس بوك
ولكن مع نفي ياسمين صبري امتلاكها أي حساب على الفيس بوك من الأساس، ضرب بعرض الحائط أي أخبار تلمح بوجود خلاف بينها وبين أحمد السقا.

يذكر أن ياسمين صبري شاركت أحمد السقا في مسلسله "الحصان الأسود"، والذي عرض حصرياً على شاشة MBC في رمضان الماضي.