على غرار نظارة ياسمين صبري: صورة تكشف علاقة تامر حسني بيارا السكري

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 مايو 2023
على غرار نظارة ياسمين صبري: صورة تكشف علاقة تامر حسني بيارا السكري

تسبب منشور مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل، حول أسباب طلاقها من الفنان تامر حسني في بحث البعض حول علاقة هالة عمر مديرة أعماله بالأمر خاصة بعد أن وجهت لها بوسيل الاتهام، بينما ربط البعض الأمر بعارضة الأزياء يارا السكري، صديقة مدير أعمال تامر، خاصة بعد صور لها ظهر فيها تامر حسني.

قصة نظارة يارا السكري وعلاقتها بتامر حسني

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور لعارضة الأزياء يارا السكري، وهي ترتدي نظارة شمسية داخل أحد المراكز الترفيهية وظهر تامر حسني في انعكاس النظارة التي أطلت بها.

واعتبر البعض أن نظارة يارا السكري فضحت علاقتها بتامر حسني على غرار ما حدث بين ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة الذي كشف الجمهور ارتباطهما قبل الإعلان عنه بنفس الطريقة.

على غرار نظارة ياسمين صبري: صورة تكشف علاقة تامر حسني بيارا السكري

واستمر البعض في توجيه الاتهامات إلى هالة عمر، مديرة أعمال تامر حسني خاصة أنها صديقة يارا السكري وهي من رشحتها لمشاركة الفنان المصري فيلم الفلوس.

الصورة التي تداولها الجمهور لنظارة يارا السكري لم تكن حديثة ولكنها تعود إلى 3 أشهر ماضية حيث ظهر تامر حسني في انعكاس النظارة وهو يقوم بالتقاط الصور لها وهو ما اعتبره البعض تأكيداً لعلاقة الحب بينهما.

يارا السكري وتامر حسني يتجاهلان أنباء علاقتهما

وتجاهلت يارا السكري هذه الأخبار التي تحدثت عن علاقتها بتامر حسني واكتفت بالاستمرار في الترويج لبعض الأماكن السياحية في مصر مثل الأهرامات من خلال فيديو عبر حسابها الشخصي علقت عليه: "السياحة المصرية ليس لها مثيل في العالم، ودائماً تأتي مصر في المقدّمة، جمالها لا يُضاهى... أدعم السياحة المصرية".

وقرر الفنان تامر حسني، تجاهل كافة الاتهامات وعدم الرد على اتهامات بسمة بوسيل، إضافة إلى أنه لم يتطرق للحديث نهائياً عن  وجود علاقة بينه وبين يار السكري من عدمه، على الرغم من الهجوم والانتقادات التي وقع ضحيتها.

واكتفى تامر حسني بالحديث عن قصة تعارفه بهالة عمر بمنشور مطول عقب احتفالها بزفافها قائلاً: "هذه الفتاة التي أقدمها إلى عريسها في ليلة زفافها، تعرفت عليها حينما كانت في الـ14 من عمرها".

على غرار نظارة ياسمين صبري: صورة تكشف علاقة تامر حسني بيارا السكري

وأضاف "وقتها كنت في بداية مشواري الفني، وكانت هي من أكثر المدافعين عني عبر الإنترنت، وعندما سافرت إلى الإسكندرية فوجئت بطفلة صغيرة تهرول نحوي وأخذت تبكي وتذكرني بنفسها، واتضح لي أنها هالة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار