4 أسرار وراء رشاقة ياسمين صبري

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 يناير 2024
4 أسرار وراء رشاقة ياسمين صبري

تعتبر الفنانة ياسمين صبري من أكثر الفنانات اللاتي يمارسن الرياضية بشكل يومي وهو ما تكشف عنه الكثير من الصور التي تشاركها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي. وتتجه الأنظار إليها كثيراً بسبب إطلالتها وكذلك رشاقتها، على الرغم أنها عانت في بداية حياتها الفنية من الإحراج، بحد وصفها بسبب بعض الكيلوغرامات التي اكتسبتها، إلا أنها الآن واحدة من أكثر النجمات رشاقة.

تتساءل الفتيات كثيراً عن سر رشاقة ياسمين صبري، وقد يعتقد البعض أن السبب في ممارستها الرياضة فقط، لكن هذا غير صحيح فهناك 4 أسرار كشفت عنهم ياسمين صبري بالفعل.

أسرار رشاقة ياسمين صبري

  • لا تتناول الأطعمة الدسمة أو السمن

كشفت ياسمين صبري في لقاء تلفزيوني لها من قبل أنها منذ الصغر لم تعتد على تناول الأطعمة الدسمة، خاصة التي تحتوي على السمن.

يعتبر زيت الزيتون بديلاً صحياً للإضافة على الأطعمة بالنسبة لياسمين صبري وسر من أسرارها لخسارة الوزن والمحافظة على رشاقتها.

  • تناول الكثير من المأكولات البحرية

تحدثت ياسمين صبري في لقاء لها مع الإعلامية إسعاد يونس عن خضوعها لفحص الـ DNA لمعرفة الطعام الأنسب والأفضل لها، مشيرة إلى أن النتيجة أشارت إلى أن الأسماك والمأكولات البحرية هي ما يمكن أن يساعدها في الحفاظ على رشاقتها والحصول على الاستفادة القصوى.

وأكدت ياسمين صبري أنها تعتمد على الأسماك بشكل كبير في طعامها، موضحة أنها خضعت لهذا الفحص لمعرفة النظام الغذائي الذي يجب أن تتبعه، مشيرة إلى أنه موجود في أمريكا والدول الأوربية فقط، وخضعت له بعد سنوات لم تكن تعلم فيها ما يجب أن تتناوله وما هو الأفضل بالنسبة لها لكي تتجنب زيادة الوزن.

وأشارت إلى أنه بعد هذا الاختبار أصبحت تعلم طعامها المناسب ومواعيد نومها، ويمكن أن تستمر أسابيع دون تناول اللحوم.

وحول أكثر الأسماك التي تتناولها، أوضحت أنها تفضل السلمون لأنه خفيف، ولا تتناول الخبز أبداً أو أي شيء من الطعام يحمل الكربوهيدرات.

  • ممارسة الرياضة يومياً

تعتبر الصور خير دليل على ممارسة ياسمين صبري للرياضية يومياً، من أجل الحفاظ على رشاقتها، لكن تلك الرحلة بدأتها منذ أن كان عمرها 4 أعوام بممارسة السباحة، بحد قولها.

وفي مقابلتها الأخيرة مع الإعلامي عمرو أديب، أوضحت ياسمين صبري أنها احترفت السباحة حتى أصبح عمرها 18 عاماً، وتمارس حالياً الملاكمة ورفض الأثقال، خاصة أنها من أكثر التمارين التي يمكن أن تساهم في نحت الجسم وتقوية العضلات.

وأشارت إلى أنه في حال التوقف عن ممارسة الرياضة تشعر بالوجع في جسدها، لذا تحرص دائماً على التدريب، نافية الأفكار السائدة حول أن رفع الأثقال غير مناسب للمرأة، مؤكدة أنه يساعد على نحت الجسم ويجعل العضلات مرسومة، بحد وصفها.

بجانب تلك الأنواع من الرياضة، تفضل ياسمين صبري ممارسة اليوجا، والتي أصبحت تجيد فيها بعض الحركات منها حركة "البرجل"، مشيرة إلى أنها لم تتعلمها في الصغر ولكن خلال عام 2018 أثناء سفرها خارج مصر كانت تعاني من مشاكل في النوم بسبب اختلاف التوقيت لذا قررت الخروج للجيم وشاهدت سيدة تعلب اليوجا بكل انسيابية لذا قررت أن تمارسها.

تستغرق ياسمين ساعة ونصف يومياً لممارسة الرياضة و 70 دقيقة من أجل اليوجا، مشيرة إلى أنها تستمتع بهذا الوقت كثيراً.

  • كميات قليلة من الطعام

على الرغم من حب ياسمين صبري للطعام خلال مشاهدتها للتلفزيون إلا أنها تحاول دائماً أن تبقى حريصة في تناول كميات قليلة من الطعام، وفق حديثها مع الإعلامية إسعاد يونس.

ولفتت ياسمين صبري إلى أنها تحب الطهي والطعام إلا أنها تأكل قليلاً كي لا يزيد وزنها وتريد الحفاظ على رشاقتها دائماً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار