يوسف الخال يكشف حقيقة تدخل فنانة لإنهاء أزمته مع شركة الصباح

  • تاريخ النشر: السبت، 13 نوفمبر 2021
يوسف الخال يكشف حقيقة تدخل فنانة لإنهاء أزمته مع شركة الصباح

نفى الفنان اللبناني يوسف الخال، زوج النجمة نيكول سابا، ما تناقلته مواقع الأخبار حول تدخل فنانة لبنانية للتوسط لإتمام الصلح بين المنتج اللبناني صادق الصباح من جهة، وبينه وبين زوجته من جهة أخرى.

يوسف الخال يكشف تفاصيل الصلح مع الصباح

وعلق يوسف الخال على الأمر من خلال تدوينة له عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، كتب فيه: "للتوضيح: لم يتدخَّل ولم يُمَهِّد ولم يكن أحد يعلم بأي شيء على الإطلاق. مَن مَهَّد لهذا اللقاء والمصالحة هم فقط من يظهرون في الصورة.. ولذلك حصلت مع احترامي ومحبتي للجميع".

تعليق يوسف الخال جاء بعد أسبوعين من زيارته وزوجته نيكول سابا لمقر شركة الصباح إخوان التي يمتلكها صادق الصباح لإنهاء الخلافات بينهما.

وعبر صادق الصباح عن سعادته بانتهاء الخلاف معلقاً عبر حسابه على تويتر: " أسعدتني اليوم زيارة النجمين يوسف_الخال ونيكول_سابا إلى مكاتبنا وتأكيد المودة والاحترام المتبادل بيننا على أمل التوفيق للجميع".

وطوى صادق الصباح صفحة الخلاف الذي وقع بين نيكول سابا وبينه بعد أزمة استمرت 8 أشهر بسبب تصريحات أطلقتها الفنانة اللبنانية كشفت فيها عن استيائها من موقف الشركة معها بشأن رفض مشاركتها في مسلسل "الهيبة".

خلاف نيكول سابا وشركة الصباح

وكانت نيكول سابا قد انتقدت، في وقت سابق وعبر مقابلة تلفزيونية، تجربتها في الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة"، مشيرة إلى أنّها كانت قد اتفقت مع صادق الصباح على المشاركة في بطولة الجزئين الثاني والثالث من المسلسل، وحصلت على وعد بذلك من دون تنفيذه، ما أدى إلى "تكسير مجاديفها"، وفق قولها.

وكشفت النجمة اللبنانية نيكول سابا خلال حلولها ضيفةً في برنامج "المواجهة" على شاشة "الـlbci عن أنها اطلعت فقط على 7 حلقات من مسلسل الهيبة عندما عرض عليها المشاركة فيه، لأن باقي الحلقات لم تكن مكتوبة.

وأضافت: في كتير أشياء أنا لم أكن أعلم بها ولم أكن قد قرأتها، لم يكن عندي مشكلة في أي شيء، ويمكن كنت سأتناقش مع كاتب العمل الذي تغير من هوزان عكو إلى باسم السلكا، ولكن علم وخبر، أخذ وعطا، شفافية، مش فجأة هيك ما نفهم شو عم يصير".

وأشارت إلى أنها كانت قد اتفقت مع منتج الهيبة صادق الصباح على المشاركة في بطولة الجزأين الثاني والثالث من مسلسل "الهيبة" إلى جانب الممثل السوري تيم حسن، إضافة إلى وعده لها بفرص مقبلة.

وعند سؤال الإعلامي اللبناني ​رودولف مقدم البرنامج أن النجم السوري تيم حسن وراء استبعادها من الجزء الثالت الهيبة الحصاد، علقت قائلة: ما حدث لها خلال مسلسل الهيبة لم يكن بسبب الممثل تيم حسن، مؤكدة أنها تكن له كل الاحترام وتقدر تجربتها معه.

وحول الانتقادات التي طالت مشهد الرقص الذي قدمته في المسلسل قالت: هذا مشهد فانتازيا، وهناك مخرج يقرر وفريق عمل كامل، لا ترموا اللوم كله على نيكول فهي ليست كبش المحرقة.

وأضافت: لقد خذلت، ومش هيدا كان العشم. لافتة إلى أن منتج العمل صادق الصباح وافقها الرأي وأكد أنها ظلمت متابعة: لأنهم كانوا مشغولين بلملمة عرض الجزء الثاني من الهيبة.

منتج الهيبة صادق صباح يرد

في المقابل، ردّ المنتج اللبناني ​صادق الصباح​ على الفنانة اللبنانية ​نيكول سابا​ عبر صفحته الخاصة: عزيزتي نيكول سابا أفرحتني إطلالتك، كنتِ على حق في بعض ما ذكرته حول توقيعك معنا على جزئين من الهيبة ولكن لن أتحدث عن وجهة نظرنا كشركة قبل الاتفاق وبعد الاتفاق وقبل عرض العمل وما بعده، لأن ببساطة المجالس في الأمانات. إلى الملتقى إن شاء الله.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار