عمرو يوسف يكشف حقيقة ضربه لعامل طلب التصوير معه

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 أبريل 2022
عمرو يوسف يكشف حقيقة ضربه لعامل طلب التصوير معه

كشف الفنان عمرو يوسف، تفاصيل وحقيقة واقعة ضربه لعامل في مهرجان الجونة أثناء انعقاد الدورة الأولى عام 2017، وهي القصة التي تداولتها المواقع الإخبارية ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.

عمرو يوسف يُكذب واقعة ضربه لعامل في الجونة

ورد النجم عمرو يوسف، على الشائعات التي انتشرت ومتعلقة باعتدائه على عامل في الجونة خلال مهرجان الجون، ورد على الواقعة لأول مرة قائلا إنه تعرض لظلم شديد في هذه الواقعة، ولا يصدق أن يتم تصديق كونه تعدى على أي شخص لأنه طلب صورة معه، فحتى لو كان متعجلا من أمره للحاق بطائرة لن يحرج أي شخص وسيعتذر بأدب.

وأضاف الفنان عمرو يوسف، خلال حواره ببرنامج حبر سري، مع الاعلامية اسما ابراهيم، على قناة القاهرة والناس، إن القصة أنه كان مجتمعا بأحد أماكن السهر مع 20 شخص من أصدقائه من فنانين وفنانات وأناس من خارج الوسط الفني، ليفاجأ بأحد الأشخاص في المكان يُصور الطاولة التي كانوا يجلسون عليها، وهو من الأساس كان شاباً عادياً ولم يكن عاملاً بالمهرجان.

أوضح عمرو يوسف أنه شعر بالاستفزاز بسبب طريقة الشاب الخبيثة في التصوير، وانتزع منه الهاتف ليهرب الشاب من المكان، وبعد دقائق أتى صديق لذلك الشاب وفتح الهاتف المحمول لعمرو يوسف، الذي وجد عليه مجموعة مصورة من الفيديوهات لفتيات من المهرجان، وكان الشاب يصور الفتيات بتركيز جداً.

عمرو يوسف يكشف محتويات هاتف الشاب في الجونة

أردف: "الولد كان مصور أشياء بشعة، كل تركيزه كان مع البنات في المهرجان خلال الـ 3 أيام والبنات على طاولتنا، وجدت بلاوي على التليفون، احتفظت بالهاتف معي فوجدت خاله يتصل بي ويعتذر لي ثم أعطاني والدته".

تابع عمرو يوسف أن والدته اعتذرت بدورها، وأكدت أن ابنها حلمه التمثيل ويتمنى أن يصبح وسط الممثلين، ويوميا يعرضهم لمشكلات برغم وفاة والده مشيرة إلى أن خاله هو من يربيه، وأكدت لعمرو يوسف أنها تحبه وتحب زوجته الفنانة كندة علوش وطلبت منه أن يسامح ابنها.

قبل عمرو يوسف اعتذار والدة الشاب وقال: "أنا لقيت مصائب سودة على التليفون، صور كارثية تخصه وتخص آخرين" وتابع: "قررت أن أمسح جميع محتويات الهاتف، ورفضت عرض خاله المحامي الذي عرض عليّ ان يخرج ويدافع عني في جميع البرامج والأخبار، إلا أنني كل ما فعلته أنني نصحته أن يعني بتربية ابنة شقيقته وأرسلت لهم الهاتف الفارغ".

واقعة ضرب عمرو يوسف لعامل في الجونة

وكانت الأخبار قد تضاربت خلال الدورة الأولى من مهرجان الجونة والتي انعقدت في سبتمبر 2017، وقيل إن عمرو يوسف اعتدى على عامل بفندق في مهرجان الجونة، بسبب التقاطه صوراً من بعيد، وأنباء أخرى أنه ضربه بسبب طلب التقاط صورة معه.

وتحول موقع التغريدات القصيرة تويتر إلى ساحة لتبادل الاتهامات مع الفنان، الذي رد وقتها على أحد المدافعين عن الشاب في الجونة: "ونسيت تكتب إني ضربته بالمسدس في نافوخه، وبالمطواة في جنبه، صاحبك يا أستاذ كان بيصور فيديو في الخباثة، واعترف أنه غلطان واعتذر مليون مرة".

يذكر أن عمرو يوسف كان من المقرر أن يخوض السباق الرمضاني 2022 بمسلسل وعد الشيطان، إلا أن التصوير انتهى قبل الموسم بقليل، لارتباطه بعرض مسرحية كازانوفا في موسم الرياض، مما أدى لتعطل عرضه.

مسلسل وعد الشيطان من بطولة عمرو يوسف وعائشة بن أحمد، ومن إخراج الإنجليزي كولن تيج ويتكون من 6 حلقات ومن المقرر عرضه قريبا على منصة شاهد.

ومسرحية كازانوفا من بطولة عمرو يوسف، حسن الرداد، نسرين طافش، حمدي المرغني، ميرهان حسين، سعد الصغير، بدرية طلبة وإنتاج شركة Craft Media وعرضت فبراير الماضي ضمن فعاليات موسم الرياض.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار