يوسف الشريف يتعرض للهجوم بعد حديث نهي العمروسي عن التلامس في الفن

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مارس 2023
يوسف الشريف يتعرض للهجوم بعد حديث نهي العمروسي عن التلامس في الفن

منذ ساعات تصدر اسم الفنان المصري يوسف الشريف محركات البحث، حيث أثارت الفنانة نهي العمروسي الجدل بحديثها عن فكرة التلامس في الأعمال الفنية، وقامت بمهاجمة جميع الفنانين من اعترض على فكرة التلامس وكان الأبرز منهم الفنان يوسف الشريف.

نهي العمروسي تثير الجدل حول حديثها عن اللمس في الفن

عبرت الفنانة نهي العروسي خلال حديثها الصحفي مع الإعلامية أميرة بدر ببرنامجها “Vip” المذاع على شاشة هي، حيث قالت : "بشوف الناس دي مش محترفين، ميفنعش أدخل على أبويا وأنا راجعة من السفر مايحضنيش اللي بيمثل دور أبويا، ماينفعش أكون قاعدة في البيت بالإيشارب، المحجبين مبيقعدوش في البيت بالإيشارب، مينفعش واحدة بتعمل دور أختي في مشهد محضنهاش مينفعش إحنا بنمثل".

واكملت حديثها: "مشفتش تعليق حنان ترك على اعتزالها بس بعيد عن الشخصنة أنا مش موافقه على المبدأ، إنما ممنوع اللمس طب انتي بتمثلي ليه؟".

يوسف الشريف يتعرض للهجوم بعد حديث نهي العمروسي عن التلامس في الفن

نهي عمروسي تهاجم الفنان يوسف الشريف

وتابعت نهي العروسي حديثها عن الفنانين من عبروا عن آرائهم في اللمس داخل الأعمال الفنية قائلة: "يوسف الشريف بيرفض التلامس، هو حر وأنا لازم أحترمه بس أنا حرة إني أقول لا، إنه مش محترف وده مش فن، مينفعش إنت تحطلي شروط وإنت شايف إن ده حرام متلعبهاش خالص لكن إنت راضي إنك تشتغل الشغلانة دي تشتغلها بمصداقية أو تشوف شغلانة تانية".

وتحدثت نهي عن موقفها من الراحلة فاتن حمامة أثناء تقديمها مسلسل “ضمير أبلة حكمت”، قائلة: "أنا لبسى كان شيك شوية عن الدور اللى بعمله، وساعتها كنت بعمل دور مدرسة ألعاب، وهى كانت عاوزانى ألبس حاجة أبسط من كده شوية، وحقيقى هى فنانة محترمة ورايقة وبتاخد بالها من كل حاجة، والمفروض إن فى ناس واخدة بالها من الحاجات اللى زى دى مش هى".

يوسف الشريف يتحدث عن التلامس في أعماله الفنية

حيث عبر الفنان يوسف الشريف من قبل عن رأيه في التلامس والمشاهد الجريئة، أو مشاهد القبلات في المشاهد داخل الأعمال الفنية، التي يقوم بها حيث قرر أن يكون هناك إتفاق مبرم مكتوب مع من يشارك معه بعدم أداء مشاهد فيها تلامس.

وذلك بعد مشاركته في فيلم هي فوضى، والذي أعرب عن سعادته وفخره بالمشاركة فيه، ولكن والده رأي أن بعض المشاهد لا تناسبه إطلاقاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار