شقيق الفنانة هيا الشعيبي يتعرض للهجوم بسبب تعامله مع أحد الوافدين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 أغسطس 2023
شقيق الفنانة هيا الشعيبي يتعرض للهجوم بسبب تعامله مع أحد الوافدين

تعرض شقيق الفنان الكويتية هيا الشعيبي لموجة كبيرة من الانتقادات المختلفة اللاذعة والغاضبة، من قبل المتابعين، حيث تداول رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جديد لشقيق هيا الشعيبي وهو يتعامل بطريقة عنصرية مع أحد الوافدين.

شقيق هيا الشعيبي يتعرض للانتقاد من قبل المتابعين

ظهر شقيق الفنانة الكويتية هيا الشعيبي وفي أحد مقاطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ينتقد وافداً أجنبياً ويعامله بشكل عنصري، حيث دخل المطبخ عليه، وهو يقوم بإعداد الطعام، وشبه شكله بصوص الصويا.

مما أثار غضب الكثير من المتابعين على مقطع الفيديو، وبدا الفيديو في الانتشار بشكل واسع وكبير، وهاجمه الكثير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب التعامل بعنصرية مع الوافد الأجنبي.

تعليقات المتابعين على فيديو شقيق هيا الشعيبي

حيث جاءت الكثير من التعليقات المختلفة التي انتقدت ما فعله شقيق هيا الشعيبي، ليكتب أحدهم معلقاً بأنه يمثل نفسه وليس الكويتيين، بينما علق الآخر: "مسوي نفسه ظريف"، بينما كتب أخر: "على اساس مقطعه البياض".

هيا الشعيبي تتفاعل بوصلة رقص على أنغام مسيطرة

أثارت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي ضده كبيرة بعد تداول مقطع فيديو لها أثناء تقديم واحدة من العروض المسرحية، حيث ظهرت الفنانة الكوميدية وهي ترقص على أنغام أغنية مسيطرة، وهي من الأغاني التي يتداولها نشطاء السوشيال ميديا في وقتنا الحالي.

حيث ظهرت هيا الشعيبي وهي ترقص وتتفاعل مع أنغام أغنية مسيطرة، وظهرت عليها السعادة البالغة وهي تلوح بيديا يميناً ويساراً، ولقي المقطع تفاعلاً كبيراً وجدل بين المتابعين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار