نهى العمروسي تتقدم بلاغ لإيقاف عرض مسلسل الطاووس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 أبريل 2021
نهى العمروسي تتقدم بلاغ لإيقاف عرض مسلسل الطاووس

تثير عدد من المسسلات المشاركة في السباق الرمضاني هذا العام حالة واسعة من الجدل بمجرد طرح الإعلان التشويقي لها، ومن بين هذه المسلسلات مسلسل الطاووس، وذلك بعد استخدام صورة ابنة الفنانة نهى العمروسي، والتي كانت طرفاً أساسي من  القضية الشهيرة التي شغلت الرأي العام المصري والتي عرفت إعلامياً باسم قضية الفيرمونت.

وأعلن طارق العوضي، محامي الفنانة نهى العمروسي وابنتها نازلي مصطفى، من خلال صفحته الشخصية أنه تقدم ببلاغ للنائب العام ضد الجهات المنتجة للمسلسل الرمضاني، الطاووس، وذلك بعد الإشارة إلى القضية الشهيرة واستخدام صورة نازل ابنة الفنانة الشهيرة كجزء من الدعايا للمسسل.

نهى العمروسي تتقدم بلاغ لإيقاف عرض مسلسل الطاووس

وكتب العوضي، في البيان الذي نشره عبر صفحته الشخصية: "بيان وبلاغ إلى النائب العام والمجلس الاعلي للاعلام ونقابة السينمائيين ونقابة المهن التمثيلية.. تابع مكتبنا ببالغ الانزعاج ما تم نشره على العديد من الصفحات واسعة الانتشار على مواقع السوشيال من ميديا من دعاية لمسلسل رمضاني يسمي الطاووس.. وقد تم استخدام صورة موكلتنا نازلي مصطفي كريم في الدعاية لهذا المسلسل، كما تم استخدام اسم قضية الفيرمونت كدعاية رخيصة ومؤثمة قانونا لهذا المسلسل ... خاصة وان النيابة العامة قد حذرت مرارا وتكرارا من تناول هذه القضية حيث انها ما زالت في مرحلة التحقيقات ومن شأن ذلك التاثير على التحقيقات ومجراها.. كما ان موكلتنا نازلي مصطفي كريم ليست هي فتاة الفيرمونت المجني عليها في القضية".

وأضاف: "واذاء اصرار اصحاب هذه الصفحات على المضي في تلك الدعاية الرخيصة على حساب اجساد النساء وانتهاك لخصوصيتهم ونشر صور خاصة دون موافقة اصحابها في مخالفة صريحة للدستور والقانون، وعليه فان مكتبنا يعلن انه سيتقدم بكافة البلاغات والاجراءات القانونية لمواجهة ذلك الامر، كما اننا نعتبر هذا البيان بلاغا رسميا إلى النيابة العامة والمجلس الاعلي للاعلام ونقابة المهن السينمائية، مركز دعم دولة القانون طارق العوضي المحامي بالنقض القاهرة في ٦ ابريل ٢٠٢١".

مسسل الطاووس

مسلسل الطاووس، واحد من المسلسلات المشاركة في الدراما الرمضانية لهذا العام، ويشارك في بطولته  كل من الفنانة القديرة سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم، هبة عبدالغني، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، وكتب السيناريو والحوار كريم الديلي، وأخرجه  رؤوف عبدالعزيز.

قضية الفيرمونت

خلال الأشهر الماضة أحدثت قضية فيرمونت ضجة على منصات التواصل الاجتماعي، وتصدر اسم نهى العمروسي محركات البحث بعد تورط ابنتها نازلي في قضية فيرمونت، خاصة بعد تحول الابنة من شاهدة إلى متهمة، بحسب ما صرحت به العمروسي.

وكشفت نهى العمروسي في تصريحاتها أن تحول الابنة لمتهمة جاء لأنها تزوجت سراً من أحد الشباب المتورطين في القضية، لتهدد الفنانة المصرية بفضح المزيد من الأسرار والتفاصيل، وتطورت أحداث القضة لتأخذ منحنى آخر بعد تورط المتهمين فيها في قضية اغتصاب أخرى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار