ملكة كابلي تدافع عن ابنتها بعد الهجوم على طريقة حديثها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 ديسمبر 2023
ملكة كابلي تدافع عن ابنتها بعد الهجوم على طريقة حديثها

ردت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، ملكة كابلي، على الانتقادات التي وجهت إلى طريقة حديث ابنتها قمر صاحبة الـ 4 أعوام، واعتبار البعض أن لهجتها غريبة.

ملكة كابلي تدافع عن ابنتها قمر

وأوضحت ملكة كابلي في فيديو ظهرت فيه عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات مع ابنتها قمر أنها تلقت الكثير من التعليقات من متابعيها حول لهجة ابنتها وتساءل البعض عن سبب أن لهجتها غير واضحة ووصفها البعض بـ "مكسرة".

وأشارت إلى أن ابنتها طفلة ما زالت تبلغ من العمر 4 سنوات فقط، وتتحدث بطريقة الأطفال ولا يوجد لديها أي مشكلة في الحديث أو التواصل، خاصة أن هناك أطفالاً في مثل عمرها لا يتحدثون.

وقالت ملكة كابلي: "فيه تعليقات تكتبونها لي وتقولون ليش تتكلم كدا ليش قمر لهجتها مكسرة، ترا عندما 4 سنين طفلة، فيه أطفال عمرهم 4 سنين لا يعرفون يتكلموا، كويس إنها تتكلم ما شاء الله عليها، ما فيها إلا العافية لهجتها تهبل، لهجتها جداوية حجازية كوايتية زي أمها"، قبل أن تضحك مع ابنتها.

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع رد ملكة كابلي وانقسموا حول تعليقها ما بين الهجوم عليها والدفاع عن ابنتها لكونها ما زالت طفلة ولا يجب أن توجه لها الانتقادات.

وانتقد البعض حديث ملكة كابلي أمام طفلتها عن هذا الأمر، بينما لفت البعض أن المشهورة الكويتية هي الأخرى لديها مشكلة في لهجتها: "لما تكون أمها بتعرف تحكي مثل خلق الله، أقسم بالله نص كلامها بالعته مو مفهوم"، "طيب أنت علقي وهي مو جنبك وش ذنبها تسمع أنهم قالوا لهجتها مكسره ولا تعرف تقرأ بالتعليقات".

وقال البعض: "كلامها يفشل الصراحة لا هو كويتي ولا هو سعودي مادري شنو وآلام اللي بس همها تلقى محتوى للبث وأهمها بنتها وهي ترد قدامها على انتقاد الناس لكلام بنتها بعدين تصير تستحي تتكلم قدام أحد".

وعبر البعض عن صدمته من توجيه انتقادات لطفلة تبلغ من العمر فقط 4 سنوات: "انا مصدومة ان فيه ناس تنتقد معقولة للدرجة فكونا شركم وفكوا الناس شركم وش دخلكم فيها وفي بنتها؟؟"، "ملكه وبنتها قمر ونعم فيهم وفي لهجتهم يا حبي لهم".

عائلة ملكة كابلي

يذكر أن ملكة كابلي لديها طفلة واحدة وهي قمر التي رزقت بها في أكتوبر 2019، من مشهور مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي أحمد السالم، الذي تظهر معه من وقت لآخر وتربطها به علاقة جيدة رغم الانفصال وهو ما دفع البعض للاعتقاد بإمكانية عودتهما مرة أخرى، وهو ما ردت عليه ملكة كابلي.

ملكة كابلي وابنتها

ولفتت المشهورة السعودية أنها لا تريد أن تعيش طفلتها ما عانت منه هي في طفولتها قائلة: "أنا أكثر وحدة أعرف إيش يعني انفصال لأني عشت طفولة ومراهقة جداً بشعة وتدمرت نفسيتي وتضررت، أعرف إيش يعني تشتت وإيش يعني أم وأبو ينفصلون وما يتفقوا أبداً".

تابعت: "مستحيل أخلي بنتي تعيش أي شي من اللي انا عشته وأنا طفلة مراهقة، كنت أقول يا رب أجيب بنت بس عشان أعوضها عن اللي عشته وأمارس معاها الأمومة وأعيش عشانها".

وأضافت: "حتى أختها خوخة اللي من أبوها انتظرت قمر شوي تكبر وتعمدت أروح الكويت واطلب إني أعرفهم على بعض وتكون دايم على تواصل معها، لأن نفسية بنتي عندي أهم شي كل همي إنها لمن تكبر ما تشوفني أنانية وتلومني على شي، بالعكس أبغاها تعرف أنها كانت من أولوياتي وحرصت أنها تعيش في أجواء عائلية رغم الانفصال".

ملكة كابلي وابنتها قمر

وكان أحمد السالم دافع عن ملكة كابلي في تصريحات سابقة له بعد هجوم البعض عليها قائلاً: "هي كرمتني بأخلاقها وحببت ابنتي فيي، وما تكرهها فيا، ولا تستاهل الكلام اللي يقال عنها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار