اكتشفي أشهر حيل المكياج المنتشرة على الانترنت

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 فبراير 2016
اكتشفي أشهر حيل المكياج المنتشرة على الانترنت

منذ القدم وحتى يومنا هذا  استخدمت النساء حيل المكياج للظهور بأبهى وأجمل إطلالة. ولكن ومع تطور وسائل التواصل الاجتماعي اشتهرت هذه الحيل وتناقلتها المواقع والفتيات حتى نالت البعض منها شهرة واسعة جداً. خاصةً مع انتشار ظاهرة مدونات الجمال والتّجميل اللواتي تنشُرن مقاطع الفيديو التعليمية الجمالية لكيفية استخدام الشريط  اللاصق للحصول على آيلاينر مجنح إلى طريق تكبير الشفاه وغيرها.


فما هي أكثر حيل المكياج الشهيرة على الانترنت؟ 


سنعرض لكم مجموعة من أشهر الحيل لتطبيق المكياج والتي يمكنكم تطبيقها والاستعانة بها لإطلالة متجددة ومميزة.


تقنية أحمر الشّفاه لإخفاء العيوب:
انتشرت هذه التقنية انتشاراً واسعاً جداً في الآونة الأخيرة حيث حققت نجاحاً كبيراً. ولكن تكمن صعوبة تطبيقها بتغطية الاحمرار بشكل كامل.
 

المكياج المكسر:


في الكثير من الأحيان تسقط منا علب المكياج فتتكسر وتتحول إلى فتات ونضطر لرميها. ولكن يمكنك منذ اليوم الاستفادة من هذه القطع المكسرة والمتناثرة بشكل رائع دون أن تحتاجي للتخلص منها.
حيث سيقدم لك هذا الفيديو حلّاً رائعاً لإصلاح هذه الكارثة. والتي هي أحد أكثر تقنيات المكياج انتشاراً في الآونة الأخيرة.

تقنية "خبز" الوجه


تقنية رائعة للحصول على بشرة مميزة ومظهر رائع وتسمى خبز الوجه لأنها تعتمد على وضع طبقة سميكة من البودرة الشّفّافة فوق الكونسيلر وتركهما لمدّة عشر دقائق تقريباً حيث يتم خبز الكونسيلر داخل التجاعيد وخطوط البشرة. كما ستشاهدون في هذا الفيديو.
 

تقنية تكبير الشفاه:


كل الفتيات مهووسات اليوم بموضة تكبير الشفاه أو الشفاه المنتفخة ولكن البعض لا يتجرأن على الخضوع لعمليات الحقن والتكبير لذلك يفضلن الوسائل الطبيعية أو تلك التي تتم عن طريق المكياج. وقد انتشرت الكثير من الفيديوهات التي قدمت العديد من الطرق والتقنيات لتكبير الشفاه بواسطة المكياج.


حيث يمكنك متابعة هذا الفيديو لتتعرفي على طريقة تكبير الشفاه بسهولة دون حقن

الشّريط اللّاصق لعمل الآيلاينر المجنح


تعاني معظم النساء من عدم قدرتها على رسم الآيلاينر بشكل جيد وخاصةً الآيلاينر المجنح والذي يحتاج لتحديد الأطراف بشكل متساوي.
إلّا أنّ طريقة الشريط اللاصق كما هو مبين في الفيديو هي طريقة رائعة لحل هذه المشكلة.

خدعة أحمر الشفاه الذي يدوم طويلاً:


للحصول على أحمر شفاه ثابت يدوم طويلاً يمكنك اتباع هذه الطريقة الموضحة في الفيديو وذلك باستخدام المنديل الورقي والبودرة الشّفّافة  للحصول على أحمر شّفاه ثابت .
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار