انضمام الفنان خالد صالح لـ"الجزيرة" في جزءه الثاني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 نوفمبر 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
انضمام الفنان خالد صالح لـ"الجزيرة" في جزءه الثاني

أعلن الفنان أحمد السقا على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن انضمام النجم خالد صالح إلى فريق عمل فيلم "الجزيرة" الجزء الثاني إلى جانب النجمة التونسية هند صبري والنجم خالد الصاوي، ختم السقا تدوينته بـالقول: "قريبا استرداد مفاتيح السينما المصرية ان شاء الله".

شاهد أيضاً: بالصور: عن العشق والهوى بين أحمد السقا والخيل

ومن المقرر أن يقدم خالد صالح إحدى الشخصيات الجديدة التي ستظهر خلال أحداث الجزء الثاني، ويعد "الجزيرة"2 هو التعاون الرابع بين السقا وصالح بعد أفلام "تيتو"، "ابن القنصل" و"حرب أطاليا".

ومن المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم أول شهر كانون الأول/ ديسمبر المقبل، تحت إشارف المخرج الكبير شريف عرفة وتأليف محمد دياب خالد دياب، ياسمين دياب.

شاهد أيضاً: هند صبري تعود إلى الشاشة مع أحمد السقا

ويشارك في بطولة الفيلم نضال الشافعي، أروى جودة، عزت أبوعوف، والنجم القدير محمود ياسين والذي سيظهر بطريقة الفلاش باك في بعض المشاهد التي يتذكر فيها "منصور الحنفي" أهم نصائح والده بعد وفاته في الجزء الأول.

ورصد المنتج هشام عبد الخالق 20 مليون جنيه ميزانية تصوير الفيلم الذي سيستمر تصويره 10 أسابيع، ومن المقرر أن يبدأ تصوير المشاهد في ديكور منزل "منصور الحنفي" الذي يتم بناؤه في الأقصر حيث يتم تصوير معظم مشاهد الفيلم.

شاهد المزيد:

أحمد السقا يظهر في عزاء والد أحمد عز بلوك جديد

بالفيديو: تحضيرات السقا وفاندام لفيلم سينمائي قريبا

محمود ياسين وعادل إمام للمرة الاولى يجتمعان في "صاحب السعادة"

اشتركوا في نشرة ليالينا الإلكترونية لتصلكم آخر أخبار المشاهير على البريد الإلكتروني

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار