رجيم مذهل يفقدك 4 كيلوغراماً في الأسبوع.. اكتشفيه الآن!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 نوفمبر 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
رجيم مذهل يفقدك 4 كيلوغراماً في الأسبوع.. اكتشفيه الآن!
زيادة الوزن ذلك الشبح الذي يخيف النساء ويقلق راحتهن، فيهدد عرش جمالهن. ولذلك فهن دائمات التفكير بكيفية القضاء عليه ومحاربته بطرق ووسائل كثيرة معظمها يحتاج لجهود وإرادة كبيرة لتطبيقه.
إلا أننا سنقدم لك اليوم حمية جديدة وغريبة من شأنها أن تساعدك على فقدان 4 كيلوغراماً خلال أسبوع وهي عبارة عن مجموعة من الأطعمة مقسمة إلى وجبات تقومين بتناولها كل ساعتين من الوقت.
 
الأحد:
بيضة مسلوقة مع شريحة توست،حبة من الموز، كوب من الزبادي،علبة تونة من دون زيت، شريحة توست، ثمرة تفاح، بطاطا مسلوقة مع سلطة خضراء.
 
الإثنين:
3 ملاعق من الكورن فليكس مع نصف كوب من الحليب، تفاحة، كوب من الزبادي، ربع دجاجة مشوية مع سلطة، طبق خضار صغير، علبة تونة من دون زيت، طبق سلطة خضراء، توست مع ملعقتين من الجبنة.
 
الثلاثاء:
توست مع ملعقة من العسل، حبة برتقال، شريحة صغيرة من الجبنة البيضاء، 3 حبات من الجمبري مع سلطة خضراء، تفاحة واحدة، شريحة جبنة شيدر، ربع دجاجة مع خضار مطبوخة بكمية صغيرة.
 
الأربعاء: 
شريحة توست مع ملعقة صغيرة من العسل، نصف برتقالة، طبق صغير من الخضار، بيضة مسلوقة مع سلطة خضراء من دون طماطم، ثمرة تفاح، شريحة من جبنة الشيدر، شريحة من الستيك المشوي مع سلطة، نصف كوب من الزبادي.
 
الخميس: 
شريحة توست مع ملعقة من العسل، برتقالة، 4 ملاعق من الجبنة البيضا،  طبق من شوربة الخضار، شريحة من البسكويت للريجيم، شريحة من جبنة الشيدر، ربع دجاجة مع خضار مسلوقة، كوب من عصير الغريب فروت.
 
يمكنك إعادة النظام مجدداً في الأيام المتبقية مع الحرص على ألا تتبعي هذا الرجيم لأكثر من أسبوعين.
 
اكتشفي أيضاً:
 
 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار