رسالة مي عز الدين إلى نانسي عجرم!؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 يناير 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
رسالة مي عز الدين إلى نانسي عجرم!؟
بعد أن نشرت النجمة نانسي عجرم صورة  الـ Logo الجديد الخاص بها وبمكتبها وربما بألبومها المقبل المرصع بالألماس، وطلبت من محبيها إبداء رأيهم به تلقت العديد من الردود، من بينها رد ملفت جداً من النجمة المصرية مي عز الدين التي غرّدت قائلة:
"أنت ماسّة لذا الشعار يناسبك تماماً حظاً سعيداً حبيبتي".
 
 فرّدت نانسي بدورها قائلة "شكراً مي لدعمك المستمر، هذا الدعم يعني لي العالم أجمع! أنت ماسّة حقيقية بحدّ ذاتها حظاً سعيداً"
 
فعادت مي لترد على نانسي قائلة: "لأنك تستحقين العالم عزيزتي". 
 
هذا ولم تكتف عز الدين بهذا، بل وّجهت رسالة إلى نانسي ومعجبيها، أشارت فيها إلى أنها من المعجبين بنانسي منذ أن بدأت مسيرتهما الفنّية سوياً. وأنها قدّمت الدعم لها من خلال الأعمال التي شاركت فيها، وتحديداً في مسلسل" الحقيقة والسراب" معلنة أنها طلبت من مخرج المسلسل وضع أغنية " أخاصمك آه" على مشهدها الأول من العمل.
 
 وأضافت عز الدين قائلة :"طلبت من المخرج أيضاً أن أؤدي أغنية " آه ونصّ" في فيلم " أيظنّ" وأضفنا المشهد على الإعلان الترويجي للفيلم." 
 
كذلك وعدت عز الدين "العجارم" كما اسمتهم بأنها إن قدمت عملاً رمضاني لهذا العام فسوف تضع أغنية فيه لنانسي، معترفة بأن نانسي لم تعد تحتاج هذا الدعم لأن اسمها بات يشع في كل العالم كاشفة بأن هذا التصرف نابع عن محبتها الكبيرة لها. 
 
رسالة مي عز الدين إلى نانسي عجرم!؟
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار