مي عز الدين توجه رسالة لأمير كرارة بعد الحديث عن اختفائها

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 مارس 2024 آخر تحديث: الجمعة، 15 مارس 2024
مي عز الدين توجه رسالة لأمير كرارة بعد الحديث عن اختفائها

رغم غيابها في موسم دراما رمضان 2024، تحدثت الفنانة مي عز الدين عن قائمة مسلسلات رمضان التي تتابعها هذا العام، وحرصت على توجيه رسالة إلى الفنان أمير كرارة بعد أن تحدث عن مشاركته لها مسلسل سوق الكانتو العام الماضي.

مي عز الدين توجه رسالة لأمير كرارة

وأوضحت مي عز الدين من خلال ستوري عبر حسابها الشخصي على منصة إنستغرام، أن هناك قائمة من المسلسلات شاهدتها ووجهت لهم التهنئة قائلة: "مبروك لمسلسل الحشاشين، وأشغال شاقة، وصلة رحم".

مشيرة إلى أنها ستواصل مشاهدة المسلسلات هذا العام وتخبر الجمهور بما أعجبها، متابعة: "مبروك يا جماعة الشغل زي الفل، وأحب أضيف مجموعة وبجدارة نعمة الأفوكادو وأعلى نسبة مشاهدة".

وعبر مقطع فيديو على حسابها الشخصي على تطبيق تيك توك، مازحت مي عز الدين، زميلها الفنان أمير كرارة بعد الحديث عن العمل معها في برنامج خبر سري الذي عرض أول أيام رمضان 2024.

وبدأت مي عز الدين حديثها قائلة: "أنت بتشردلي في البرامج يا أمير علشان مبكلمكش"، مشيرة إلى أنها تفتقده للغاية وتمنت أن يحقق مسلسله هذا العام النجاح قائلة: "إن شاء الله المسلسل يكسر الدنيا".

وأكدت مي عز الدين أنها حتى وإن لم تكن تتحدث معه وعلى تواصل بشكل دائم إلا أن هناك أشخاصاً يكون في القلب دائماً قائلة: "طول الوقت في القلب وأنت أولهم، ربنا يسعدك ويهنيك".

وشددت على أنها استمتعت بشدة معه خلال كواليس تصوير مسلسل سوق الكانتو، متابعة: "أنت عارف أنا بحبك قد ايه"، وواصلت حديثها مشيدة بالفنان أمير كرارة قائلة: "أنت راجل بجد وحقيقي على المستوى الإنساني والفني، بحبك يا باشا مصر".

وجاء ذلك بعد حديث أمير كرارة عن مي عز الدين خلال برنامج حبر سري في أول أيام رمضان، ووصفها بالإنسانة المحترمة والمحترمة فضلاً عن تمتعها بالكثير من الصفات الجيدة.

وأوضح أمير كرارة، إلى أنها اختفت تماماً بعد الانتهاء من تصوير مسلسل سوق الكانتو الذي عرض في موسم دراما رمضان 2024، مؤكداً أن هذا الأمر لا يغضبه لأنها في النهاية حياتها الخاصة.

ولفت أمير كرارة إلى أنه يحترم قرار مي عز الدين بالابتعاد عن الوسط الفني بعد الانتهاء من كل عمل فني، وهو ما تحدثت عنه الفنانة المصرية من قبل وقلة ظهورها على مواقع التواصل الاجتماعي مثل باقي النجمات.

وأوضحت مي عز الدين في تصريحات صحفية لها أنها قررت عدم الظهور كثيراً على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب أنها تسبب لها طاقة سلبية ولا تحب السقوط في ذلك الأمر، قائلة: "أي شيء يجلب الطاقة السلبية بحاول أبتعد عنه".

آخر أعمال مي عز الدين

يذكر أن آخر أعمال الفنانة مي عز الدين هو المشاركة في مسرحية زواج اصطناعي، وهي المسرحية الأولى في مسيرتها والتي دارت أحداثها في إطار اجتماعي كوميدي وشاركها فيها الفنان بيومي فؤاد ومحمد أنور وإيمان السيد.

وشاركت في موسم دراما رمضان 2023 بمسلسل سوق الكانتو بمشاركة الفنان أمير كرارة ودارت أحداثه في عام 1920 داخل سوق الكانتو بمنطقة وسط البلد حول الشاب الذي تتحول حياته رأساً على عقب بعد الصراعات التي اشتعلت بينه وبين التجار في السوق يدخل على إثرها المستشفى، لذا يتحول إلى شخص يعيش بالبلطجة ويفرض الإتاوات على التجار في السوق وذلك بالتزامن مع قصة الحب التي تنشأ بينه وبين فتاة تشهد العديد من الصعوبات.

وكان آخر ظهور لمي عز الدين خلال حفل ليالي سعودية مصرية الذي أقيم في دار الأوبرا المصرية وشهد حضور عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم العربي، والتقطت صوراً مع الفنان محمد فؤاد في أول لقاء لهما منذ فيلم غاوي حب

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار