التجمع الإعلامي لمنتدى MENA ICT 2014

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 أكتوبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
the MENA ICT Forum 2014, The Media Gathering
ققامت جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات "إنتاج" بتنظيم ملتقى إعلامي للكشف عن تفاصيل جديدة تتعلق بمحتوى منتدى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجلساته وفعالياته، بحضور ممثلين من الشركاء والداعمين الرسميين للمنتدى. 
رئيس اللجنة المنظمة للمنتدى وعضو مجلس الإدارة في "إنتاج" الوزير السابق مروان جمعة قال أنّ "هذا المنتدى يعتبر من أبرز فعاليات قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في المنطقة، إذ أثبت على مر السنين منذ انطلاقته عام2002  أنه الأقدر على جلب القضايا العالمية في القطاع لتناولها على مستوى المنطقة".
تواجد جمع من الصحافيين والإعلاميين في الملتقى المستوحى من موضوع المنتدى الرئيسي لهذا العام حول التكنولوجيا المغيرة في حياة المجتمعات. 
كما حضر الملتقى ممثلو الشركاء الرسميين، وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وبرنامج التنافسية الأردني الممول من الوكالة الأميركية للتنمية الدولية USAID، وشركاء الاتصالات الثلاث؛ أمنية، وزين، وأورانج، ومؤسسة عبدالحميد شومان وMenaITech. إلى جانب الشركات المشاركة في المنتدى Oasis 500 ، وصندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية،  و Wamda ، و Endeavor، و iPark، و Jo Animate ، و Amman TT ، و Jordan Gaming Taskforce، و MenaITech، إبسوس للدراسات والأبحاث، ومجمع الملك حسين للأعمال، وسجلني،و Arabia Cell،و imena، ومختبر الألعاب.    
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار