تعرفي على ريجيم دكتور أوز لخسارة الوزن في اسبوعين فقط!

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 فبراير 2016 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
تعرفي على ريجيم دكتور أوز لخسارة الوزن في اسبوعين فقط!

      معظمنا كان قد تعرّف سابقاً على الدكتور أوز، من خلال إطلالته المميزة عبر الشاشة، بيد أن قلة منا، على الرغم من مشاهدة برامجه الصحية، يعلمن أن لديه ريجيم يضمن خسارة الوزن في أسبوعين فقط.

فيما يلي الريجيم الخاص بدكتور أوز، لخسارة الوزن في أسبوعين فقط، والذي يُنصح بأن يُشرب معه ما لا يقل عن ثمانية أكواب من الماء يومياً وأن تتوقفي عن الأكل بعد السابعة مساءً:

- اليوم الأول: تناولي شريحتيّ توست أسمر مع بيضتين مسلوقتين، للإفطار. أما للغداء، فتناولي طبقاً من السلطة المحتوية على حبتيّ طماطم وحبة خيار وفلفل حلو وجرجير ونصف جزرة وعصير ليمونة وملعقة زيت زيتون، إلى جانب صدر دجاجة مسلوق ومنزوع الجلد. لوجبة العشاء، تناولي علبة صغيرة من اللبن الزبادي منزوع الدسم مع بعض الخس والخيار.

- اليوم الثاني: للإفطار، عليكِ تناول قطعة جبن بحجم البيضة وقليل من الجرجير وملعقة صغيرة من زيت الزيتون وشريحتيّ توست أسمر. تناولي طبق سلطة للغداء مع شريحة من السمك المشوي. للعشاء، عليكِ بشريحة من الديك الرومي وشريحتين من التوست الأسمر وعلبة زبادي صغيرة منزوعة الدسم.

- اليوم الثالث: تناولي كوباً من عصير البرتقال الطبيعي للإفطار ومعه بيضة مسلوقة وملعقة صغيرة من زيت الزيتون والزعتر الأخضر وشريحة من التوست. للغداء، تناولي علبة تونة من دون زيت مع شريحة توست أسمر وحبتيّ خيار. للعشاء، عليكِ بتناول تفاحة مع كوب من اللبن الزبادي منزوع الدسم وشريحة من التوست الأسمر.

- اليوم الرابع: تناولي عند الإفطار كوباً من عصير الغريب فروت وبيضة أوملت من دون زيت ومع الكرفس والفلفل الأخضر. للغداء، عليكِ بتناول ربع صدر دجاج متبل بالأعشاب والليمون ومطهو على البخار مع بعض البروكلي والجزر والفاصوليا الحمراء. للعشاء، تناولي علبة زبادي خالي الدسم.

- اليوم الخامس: تناولي ثمرة فاكهة وقطعة جبنة لا يتجاوز وزنها 800 غرام. للغداء، تناولي سمكة مشوية وسلطة أو قطعة ستيك وصحن أرز أبيض مسلوق. على العشاء، تناولي الخس والزبادي منزوع الدسم وشريحة من التوست الأسمر.

- اليوم السادس: تناولي عند الإفطار كوباً من عصير الغريب فروت وشريحة من التوست الأسمر مع ملعقة من المربى. على الغداء، تناولي برغر الخضروات المطهو من دون دهون، والذي يحتوي على حبة جزر ونصف باذنجانة صغيرة وبروكلي مع قليل من جبنة الشيدر اللايت، وكوب من عصير التفاح أو الغريب فروت. للعشاء، تناولي كوباً من اللبن الزبادي منزوع الدسم وخيارتين.

- اليوم السابع: للإفطار، عليكِ بتناول طبق من البطيخ وقطعة جبنة بيضاء بحجم بيضة، وللغداء تناولي قطعة ستيك خالية من الدهون مع خضار مشوية، أما عند العشاء فتناولي بيضة مسلوقة وكوباً من عصير الغريب فروت.

5 نصائح غذائية لمن ترغب بزيادة وزنها ‏

25 عاشقة للرشاقة واللياقة على إنستغرام سيلهمنك لتدبئي رحلتكِ الرياضية على الفور!

لا يوجد لديك وقت للتسجيل في النادي الرياضي؟ اشتري معدات رياضية مستخدمة بأسعار رخيصة لتمارسي الرياضة في المنزل، انقري هنا!

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار