"فارمسي ون" وتكية أم علي تنظمان يوماً طبياً مجانياً

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 سبتمبر 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
"فارمسي ون" وتكية أم علي تنظمان يوماً طبياً مجانياً

نظمتمجموعة فارمسي ون بالتعاون مع تكية أم علي يوماً طبياً مجانياً أمس السبت الموافق 3\9\2016 في مقر تكية أم عليالرئيسي في عمان – المحطة للأسر المحتاجة والمنتفعة من برامج تكية أم علي وذلك انطلاقاً من إيمان فارمسي ون بالمسؤولية الإجتماعية وحرصهاً منها على خدمة المجتمع المحلي.

وشهد اليوم الطبي المجاني فعالياتعديدة تضمنتتخصيص 6 عيادات لعلاج الأسر والمراجعين التي شملت العديد من التخصصات للمساهمة في مساعدة أكبر عدد من المنتفعين ومنها على سبيل المثال: الطب العام،وطب الأطفال، وأمراضالقلب، وعيادة الأمراض النسائية بالإضافة إلى عيادةأمراض المسالك البولية،كما استفاد الحاضرون من الفحوص المجانيةللضغط والسكري و كتلة الجسم.

و قامت مجموعة فارمسي ون بتأمين جميع الأدوية والعلاجات المطلوبة خلال اليوم الطبي المجاني، والذي استهدف 350 منتفع من أسر تكية أم علي.

وأعرب الرئيس التنفيذي لمجموعة فارمسي ون الدكتور يوسف فانوس عن فخره بتنظيم هذا اليوم قائلا:" جاء تنظيم هذا اليوم الطبي المجاني بالتعاون مع تكية ام علي حرصاً منا على التواصل مع المجتمع وتعزيز مفهوم المسؤولية المجتمعية"، وأضاف: " تم تأمين عدد من أطباء الإختصاص لتشخيص حالة المنتفعين وتوفير الدواء اللازم لهم بشكل مجاني دعماً من مجموعة فارمسي ون للمجتمع وللأسر المحتاجة"، كما توجه بالشكر إلى تكية أم علي والجهات المشاركة وهي مستودع أدوية يان، ومؤسسة ابن حيان للوازم الطبية والمخبرية، ومركز جلوسانتي، ومركز نيوتري سنتر".

ومن جهته علق مدير عام تكية أم عليسامر بلقر على هذه الفعالية قائلاً :" نشكر مجموعةفارمسي ون على مبادرتهم للمساهمة في مساعدة هذه الأسر بتوفير العلاجات اللازمة لهم خلال هذااليوم الطبي"، وأضاف بلقر قائلاً: "نحن نرحب دائماً بمثل هذه المبادرات من شركائنا والتي تساهم في تحسين حياة هذه الأسر، خاصتاً أن معظم أفراد أسر تكية أم علي هي من الفئات المستضعفة وممن يعانون أمراض مستعصية"

ومن الجدير بالذكر أن تكية أم علي تقوم في الوقت الحالي بدعم 18,300 أسرة معتمدة تقع تحت خط الفقر الغذائي في كافة محافظات المملكة. وتستلم هذه الأسر طرود شهرية تحتوي على 22 مادة غذائية تفي بمتطلبات الأسرة الغذائية على مدار الشهر.

وكانت فارمسي ون أطلقت سلسلة من الأيام الطبية المجانية في الفترة الماضية تزامنا مع احتفالاتها بالذكرى الخامسة عشرة لتأسيسها بالتعاون مع عدد من الجهات في القطاعين العام والخاص وستبقى هذه الأيام مستمرة على مدار العام في جميع محافظات المملكة
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار