بعد 21 يوماً من وفاته: زوجة حلمي بكر تكشف أسرار جديدة

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 مارس 2024
بعد 21 يوماً من وفاته: زوجة حلمي بكر تكشف أسرار جديدة

عاد الموسيقار الراحل حلمي بكر، لتصدر الترند على محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي بعد أول لقاء لأرملته، سماح القرشي، والتي انتقدت فيه تصريحات الفنانة نادية مصطفى التي اتهمتها فيه بوجود تسجيلات ضدها، وهاجمت نقيب الموسيقيين مصطفى كامل.

سماح القرشي تهاجم نادية مصطفى

وأوضحت سماح القرشي، في لقاء لها مع برنامج القاهرة اليوم، مع الإعلامية نانسي مجدي، أن ما تحدثت عنه نادية مصطفى حول استنجاد حلمي بكر بأشخاص من أجل تخليصه من التعذيب الذي يتعرض له ليس حقيقياً.

وطالبت سماح القرشي، الفنانة المصرية بإظهار ما لديها للرأي العام، قائلة: "قولوا لها عيب، عيب، لو عندك حاجة ضدي طلعيها".

وأكدت أن الفنانة نادية كامل زارتهم في المنزل أكثر من مرة خلال مرض الفنان حلمي بكر وكانت تتعامل معها جيداً وشكرتها أكثر من مرة، لكنها كانت أحد الأشخاص الذين هاجموها في عام 2019.

وأوضحت أنها دخلت في أزمة مع نقيب الموسيقيين، الفنان مصطفى كامل، بعد أن رفضت بصفتها زوجة حلمي بكر الدخول إلى منزلها، اعتراضاً على ما كان يحدث معها في السابق والاتهامات التي وجهت لها.

ولفت إلى أن زوجها الموسيقار الراحل استجاب لرغبتها في هذا الوقت، وهو ما أثار غضب مصطفى كامل وبدأ في توجيه الاتهامات لها ومهاجمتها في كافة وسائل الإعلام، مؤكدة أنها لجأت إلى القانون من أجل استرداد حقها.

سماح القرشي تكشف تفاصيل علاقتها بحلمي بكر

وأكدت سماح القرشي أن ما تردد حول أن عودتها إلى حلمي بكر كانت بسبب ابنتهما ريهام، مشيرة إلى أن الانفصال الأول في عام 2016 لم تكن رزقت بابنتها بالفعل.

ولفتت إلى أن الذين نشروا الشائعات منذ الانفصال الأول في 2016 هم نفس الأشخاص الذين نشروا تلك الشائعات في 2019، قائلة: "مكنش ينفع نخرج نشهر بحياتنا الزوجية على العام".

وحول استئجارها أشخاص مأجورة للتعدي على الفنان حلمي بكر، أكدت سماح القرشي أن تلك الاتهامات ما زالت تتردد حتى الآن، خوفاً من كشف الحقيقة، قائلة:" أنا كنت متواجدة في منزلي وهناك من أرسل لنا هؤلاء الأشخاص المأجورة وهو شخص متزعم المشاكل الموجودة حالياً".

ورفضت سماح القرشي  ذكر اسمه مكتفية بوصفه "زعيم العصابة". قائلة" "هما عارفين أنفسهم وكان يهمهم أنه يفضل لوحده، مستفيدين من الفلوس والبرامج وبمجرد ما كان يتعب كانوا بيسبوه ويمشوا، ومكنش بيلاقي حد معاه".

واعتبرت أن سبب الهجوم عليها من بعض المحيطين بحلمي بكر لأنها كانت مصدر تهديد لهم، قائلة: "وجودي في حياة حلمي بكر طوال الوقت كان مهددهم، لأنه روى لي كافة التفاصيل حول هؤلاء الأشخاص".

وشددت على أن فترات مرض حلمي بكر كانت أكثر الفترات التي شهدت فيها محاولات استغلاله من خلال تصدر الترند بالتقاط الصور معه وطلب الأموال من أجل علاجه، قائلة: "علشان كدا قالي أقفلي عليا وأوعى حد يصورني".

نقابة الموسيقيين ترد على زوجة حلمي بكر

وفي الوقت نفسه رد الفنان حلمي عبد الباقي، وكيل نقابة الموسيقيين على الاتهامات التي وجهت للنقابة بعدم دفع فاتورة علاج حلمي بكر، مشيراً إلى أن النقابة لم تمتنع ولكن هناك نسبة محددة تقوم النقابة بسدادها. وأوضح أن النقابة كانت على تواصل مستمر مع الفنان حلمي بكر خاصة أنه قامة فنية كبرى.

يذكر أن الفنان حلمي بكر توفي في 1 مارس الجاري بعد أزمة صحية استمرت لسنوات وتعرض خلال الأشهر الأخيرة لوعكات صحية متكررة كان آخرها قبل ساعات قليلة من وفاته، حيث كشفت زوجته أنه كان يعاني من الجفاف الشديد ويحتاج لنقل الدم ونقل للعناية المركزة أكثر من مرة سابقاً. 

ومنذ وفاة حلمي بكر اندلعت موجة من الاتهامات المتبادلة بين زوجة حلمي بكر والفنانة نادية مصطفى وابنه والفنان مصطفى كامل حيث اتهموها بأنها من تسببت في وفاته لعدم رعايته صحياً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار