«ليالينا» تقضي يوماً مع شيماء سبت بجزر أمواج

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 فبراير 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
«ليالينا» تقضي يوماً مع شيماء سبت بجزر أمواج

بعيداً  عن صخب الفن والأضواء والتصوير والاستديوهات الذي غالباً ما يطغى على حياة الفنانين، قضت «ليالينا» أوقاتاً جميلة ورائعة بصحبة الفنانة البحرينية المتألقة شيماء سبت، التي هي غنية عن التعريف في عالم الفن والمشاهير،  وذلك ضمن باب «يوم مع فنان، حيث كان ذلك اليوم ممتعاً وممتلئاً بالحيوية والنشاط والحديث الشيق، فكانت جزر أمواج محط رحالنا ولقائنا بها، وتحديداً في مطعم «موجو» الفخم المطل على البحر، حيث فضلت شيماء بنفسها هذا المكان واختارته للقائنا، فما سر اختيار شيماء لهذا المكان؟ وكيف كانت تقضي يومها هناك؟ وما سر  إطلالتها الرياضية التي حرصت على أن تكون فيها؟

«ليالينا» تقضي يوماً مع شيماء سبت بجزر أمواج
تفضل شيماء ارتداء لباسٍ خفيفٍ وناعمٍ في مثل هذه الأماكن والمناسبات، بعيداً عن التكلف، هكذا ظهرت بأناقتها.

«ليالينا» تقضي يوماً مع شيماء سبت بجزر أمواج
وفي الأثناء حرصت أن تتابع جمهورها ومحبيها على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة .. فلابد للموبايل أن يكون حاضراً بين يديها.

«ليالينا» تقضي يوماً مع شيماء سبت بجزر أمواج

بعد مرور الوقت، كان لا بد لها من «وقفة مع الشمس» في تلك الأجواء البحرية وبين الأشجار المتفرعة في الجزر، والتنقل على مشارف بركة السباحة القريبة من المطعم .. وتحدثت شيماء لـ«ليالينا» عن مسلسها الجديد «طريق المعلمات» والذي هو من تأليف بشائر محمد، وإخراج سائد الهواري، وعن دورها فيه، واعتبرت شيماء أن المسلسل سيكون «حديث الموسم» حيث يتناول مشكلة تعاني منها المعلمات المغتربات .. فالفن لا يفارق شيماء سبت...

رياضة المشي هي ربما السر الذي دعا شيماء أن تختار هذا المكان الجميل من جزر أمواج دون بقية الأمكنة، حيث عبرت لنا عن عشقها لممارسة الرياضة والمشي بقرب البحر وفي أجواء هادئة، فارتدت بدلتها «الكاجوال» الرياضية الخضراء، ورفعت تسريحة شعرها للأعلى ولبست نظارتها الشمسية لتبدأ خطوات الرياضة اليومية بحيوية كبيرة، كما بدأت حياتها الفنية بتفاؤل أكبر ..

.وهناك، كشفت شيماء لنا عن فوزها بجائزة «أفضل ممثلة عربية» في المسلسل العربي «دوائر الحب».. وتحدثت عن عشقها للساعات والحقائب اليدوية الكلاسيكية وجنونها بها.

«ليالينا» تقضي يوماً مع شيماء سبت بجزر أمواج

صور شيلاء سبت بالحجاب على الإنستغرام

صور شيلاء وشيماء وأبرار سبت شقيقات يتنافسن بجمالهن على انستغرام

حصرياً وبالصّور: "ليالينا" تكشف خبايا وكواليس المسلسل البحريني الكوميدي "عيال شمسان"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار