الصفحة الرسمية لحساب رانيا يوسف على انستقرام تكشف عمرها الحقيقي!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 ديسمبر 2019
الصفحة الرسمية لحساب رانيا يوسف على انستقرام تكشف عمرها الحقيقي!

نشرت الصفحة الرسمية لحساب الفنانة المصرية رانيا يوسف على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام صورة لتهنئتها بعيد ميلادها، كاشفة عن عمرها الحقيقي.
وبهذه المناسبة، نشرت صفحة رانيا يوسف صورة لها عبر حسابها على انستقرام مع أغنية “هابي بيرثداي”، مع تعليق: “كل سنه وانتي طيبه #رانيا_يوسف، أرسل تهانيك للفنانه رانيا يوسف في عيد ميلادها ال 46 ?”.

الصفحة الرسمية لحساب رانيا يوسف على انستقرام تكشف عمرها الحقيقي!
ويصادف يوم الأحد الأول من شهر ديسمبر/كانون الأول عيد ميلاد الفنانة المصرية رانيا يوسف. وكانت رانيا يوسف قد كشفت في مقابلة سابقة مع الإعلامية منى الشاذلي عن عمرها مؤكدة أن لا مشكلة لديها مع هذا الأمر.

يذكر أن الفنانة رانيا يوسف من مواليد 1 ديسمبر 1973، لأب ضابط وأم تعمل مضيفة جوية، وحصلت على شهادة الثانوية العامة من مدرسة سانت كلير، وحصلت على ليسانس آداب قسم اللغة الإنجليزية من جامعة القاهرة، ثم بدأت حياتها المهنية بالعمل كعارضة أزياء والظهور في بعض الإعلانات، ثم احترفت التمثيل، وقدمت عددًا من المسلسلات والأفلام.

في عام 1997، فازت بلقب الوصيفة الأولى لملكة جمال مصر. عدد بناتها 2 ، وأول أجر تقاضته 300 جنيه، وتقضي يومياً في النادي (الجيم( حوالي 60 دقيقة.
أما عدد البرامج التي قدمتها، فهو برنامج واحد، وعدد أعمالها الفنية 66، وتم تكريمها عن أعمالها حوالي 13 مرة.
رانيا يوسف تقوم حاليا بتصوير دورها فى فيلم بعنوان "صندوق الدنيا" والذى يشاركها البطولة فيه خالد الصاوى وباسم سمرة وتأليف وإخراج عماد البهات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار