تميمة الحظ: رانيا يوسف تكشف عن سيارتها الأولى

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 مارس 2024
تميمة الحظ: رانيا يوسف تكشف عن سيارتها الأولى

تحدثت الفنانة المصرية رانيا يوسف، عن تميمة حظها وهي سيارتها التي قامت بشرائها من أول أموال تحصل عليها نتيجة عملها الخاص.


رانيا يوسف تكشف عن سيارتها الأولى

شاركت رانيا يوسف صور مختلفة لسيارتها الأولى والتي لا زالت تحتفظ بها منذ 30 عاماً وحتى الآن، وخاصة بعد أن قامت بتصليحها لتتناسب مع الفترة الراهنة، وشاركت صور أخرى وهي تقف أمامها، موضحة كواليس شرائها، كما أكدت على حبها لها.

قالت الفنانة المصرية إنها ما زالت تحتفظ بأول سيارة حصلت عليها في حياتها، مؤكدة على أنها تراها تميمة حظ لها، وذلك لأنها منذ أن امتلكتها فُتح لها الطريق الفني.

أشارت إلى أنها أطلقت عليها اسم "زقزوقة المرزوقة"، كما أنها قامت بإصلاحها، مؤكدة على أنها "وش الخير" عليها.

رانيا يوسف تتحدث عن سيارتها الأولى

رانيا يوسف ترد على منتقدي ظهورها في رمضان ببدلة رقص

في سياق آخر تشارك الفنانة المصرية رانيا يوسف، في السباق الرمضاني 2024 ببطولة مسلسل "جريمة منتصف الليل"، والذي تدور أحداثه حول جريمة تحدث في منتصف الليل، حيث يتم اغتيال طالبتين جامعيتين بمقر سكن إحداهما، وهو الأمر الذي يؤدي إلى تعقد الأمور وظهور العوالم الخفية للقصة بمرور الأحداث.

يتكون العمل من 15 حلقة، وظهرت رانيا يوسف في الصور التي شاركها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام من كواليس العمل وهي ترتدي بدلة رقص، وهو الأمر الذي عرضها للانتقاد اللاذع من قبل الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

قام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتبادل الصور وعلقوا عليها مشيرين إلى أنها لا يجب أن تظهر ببدلة رقص في مسلسل سيعرض في شهر رمضان الكريم وذلك احتراماً له.

جاء رد الفنانة المصرية عبر تصريحات سابقة بأنها لا تتعمد إثارة الجدل ولكنها تركز فقط على أعمالها الفنية، وتترك مواقع التواصل الاجتماعي تنتقد ولا تنظر لما يُقال.

أكدت على أن العمل لم يُعرض بعد لذلك يجب ألا يتم الحكم عليه مسبقاً، مؤكدة على أن البدلة التي ترتديها مغلقة ولا تكشف عن جسدها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار