رانيا يوسف تكشف تعرضها للعنف من محمد مختار وسبب زواجهما

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 نوفمبر 2023
رانيا يوسف تكشف تعرضها للعنف من محمد مختار وسبب زواجهما

كشفت الفنانة المصرية رانيا يوسف عن كونها تعيش قصة حب جديدة إلا أنها رفضت الكشف عن تفاصيل الأمر وهوية هذا الرجل، مشيرة إلى أنها رغم ذلك لم تعد تبحث عن شريك حياتها بسبب ما تعرضت له خلال حياتها.

رانيا يوسف تروي تفاصيل أزمتها مع محمد مختار

وتحدثت رانيا يوسف عن تفاصيل علاقتها بوالد ابنتيها المنتج محمد مختار، والهجوم المتبادل بينهما خلال الفترة الأخيرة، مشيرة إلى أنه انسحب تماماً من حياتها هي وبناتها.

وحول سبب زواجها منه، أوضحت أنها اردات الهرب من تحكمات والدتها، قائلة: "أكبر ثمن دفعته في حياتي هو 12 سنة من عمري مع أبو بناتي، وأنا اتجوزته هرباً من تحكمات أمي فيا، في أوقات كنت سعيدة معاه، وخاصة لما خلفت بناتي نانسي وياسمين دي أكتر فترة في عمري كنت فيها سعيدة لأني بحب الأطفال جداً، وكان نفسي يبقى عندي بنت وربنا كرمني بـ ياسمين ونانسي، وعشت طفولتي معاهم وكل اللي لعب اللي اتحرمت منها وأنا صغيرة جبتها لبناتي".

وأكدت أن علاقة محمد مختار ببناته ليست جيدة، موضحة: "لو محمد مختار بيصرف على بناته كنا روحنا المحاكم؟ في الآخر 10 آلاف جنيه بعد المحاكم دول هيصرفوا على بنتين؟ هو انسحب ولا كأن له بنات دا الواحد بيربي قطة بيرتبط بها مش عارفة جاب القسوة دي منين".

ولفتت إلى أنها حاولت الحفاظ على العلاقة الودية بينهما لكنه كان رافضاً لهذا الأمر فضلاً عن محاولات بناته الذهاب له لكنه لم يفتح لهم الباب بحد قولها، متابعة: "رفض يفتح الباب وبيرجعوا يعيطوا، وبقول آه أنتم اتحرمتوا من أبوكم برضاه ومحدش بيختار أمه وأبوه، ووالدهما مبيساعدش بأي حاجة بقاله من 13 سنة ولما يقف قدام ربنا يبقى يقول أنه بيصرف".

وروت رانيا يوسف تفاصيل معاناتها وتعرضها للعنف اللفظي والجسدي من محمد مختار، مشيرة إلى أنها لجأت إلى الشرطة لكنها رفضت حمايتها لأنه كان بالتزامن مع أحداث 25 يناير في مصر، مؤكدة أن زوجها الثاني هو من وقف بجانبها والذي انفصلت عنه بسبب الفوارق بينهما.

وأشارت إلى أن محمد مختار كان يسيء إليها باستمرار، ويوجه لها كلاماً خادشاً للحياء، وهو ما تسبب في زعزعة ثقتها بنفسها

رانيا يوسف ترد على منتقديها

وحول الانتقادات التي توجه إلى ملابسها، أكدت أنها لا تحب الحكم عليها من طريقة ملابسها لأن في النهاية هذه حرية شخصية، وردت على إمكانية ارتدائها الحجاب.

وقالت رانيا يوسف: "لا أحب الحكم على أحد من ملابسه، الحجاب لن يقلل مني أو يزيد، الشخص يمكن أن يتحجب بأفكاره ومعتقداته وهذا رأيي الشخصي، والدتي وجدتي غير محجبين، وأعرف أشخاص كبار في السن لم يرتدوا الحجاب، أنا لا أدخل في هل الحجاب فرض أم لا ولا أقدم فتاوى دينية أو سياسية"، وأنهت حديثها في هذا الأمر قائلة: "أنا ليا حالي وحال بناتي.

رانيا يوسف عن فيلمها واحد صحيح

وردت رانيا يوسف على الانتقادات التي طالتها بسبب فيلهما واحد صحيح ومشهد القبلة مع الفنان هاني سلامة، مشيرة إلى أن الأفلام الكلاسيكية القديمة كانت تحتوي نفس المشاهد ولم تتعرض للهجوم.

وتابعت رانيا يوسف:" تربينا على الأفلام الأبيض والأسود بها هذه المشاهد، إذا لم يعجب الفيلم أحد لا يشاهده، الناس تغضب من هذه المشاهد بسبب معتقداتهم وأنا لا أتحدى المجتمع المصري أنا فقط افعل ما يريحني، وأؤمن بالحرية الشخصية التي لا تؤذي أحداً".

وأكدت أن عائلتها لا تعارض أعمالها الفنية بل على العكس فخورون بها: "أهلي دايمًا فخورين بيا وأخويا دايمًا فخور بيا، ولكن يمكن يتضايق من التعليقات على السوشيال ميديا".

رانيا يوسف تكشف رصيد أموالها

وكشفت رانيا يوسف عن رصيد أموالها، مشيرة إلى أنها العام الماضي لم تكن تملك أموالاً قائلة: "السنة اللي فاتت مكنش عندي غير 70 جنيه في البنك، لأن مكنش عندي شغل ومسؤولياتي كتير جدًا ومفيش فلوس، وسندي الوحيد ربنا، في عمل أو عملين في حياتي مكنتش راضية عليهم ولكن كان لازم أشتغل علشان في مسؤوليات".

ولفتت إلى أن الله منحها الجمال لكن في المقابل لم توفق في شريك حياة لها، خاصة بعد أن تعرضت للكذب والخداع أكثر من مرة رافضة أن تكون زوجة ثانية.

وأضافت رانيا يوسف: "لا أقبل أن أكون زوجة ثانية أو يتزوج زوجي عليا، الأمر يؤذي مشاعر المرأة ولا أحب أن أوذي مشاعر أحد أو العكس، منذ فترة أحببت شخصاً وكان هناك مشروع زواج وكان سينفصل عن زوجته لأن القرار كان محسوماً قبل معرفتي به، ولكن زوجته الأولى قررت أن تصلح علاقتها لذا قررت إنهاء الأمر.

وروت رانيا يوسف قصة لها في بداية حياتها قائلة: "وقت ما كنت شغالة مضيفة طيران حبيت كابتن طيران كنا نطلع رحلات مع بعض وكنت رومانسية أوي، واتخطبنا وبعد سنة ونص اكتشفت أنه متجوز ومخلف".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار