مي عمر تكشف سبب خوف روبي من أحد مشاهد رانيا وسكينة

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 مايو 2022
مي عمر تكشف سبب خوف روبي من أحد مشاهد رانيا وسكينة

كشفت الفنانة مي عمر عن الكثير من المفارقات والمواقف التي جمعت بينها وبين الفنان روبي خلال تصوير مسلسل رانيا وسكينة الذي عرض في رمضان الماضي.

مي عمر تكشف عن مواقف كوميدية مع روبي

ولفتت مي عمر إلى أن التصوير في المقابر كانت واحدة من تلك المفارقات خاصة بعد أن رفضت روبي الدخول إليها خوفاً من الأمر.

وتابعت مي عمر في لقاء لها مع الإعلامي عمرو أديب عبر قناة MBC مصر: "واجهنا العديد من المواقف أثناء العمل في المقابر، وفتحنا مقبرة حقيقية خالية، وكان المطلوب منهما الجري داخل المقبرة بمجرد سماع "سرينة" البوليس، لكنه روبي قالت مستحيل أنزل المقبرة".

وأضافت مي عمر إلى أن روبي كانت تخشي النزول ورفضت الأمر معللة ذلك بقولها لها: "قالت يا بنتي إنت مش فاهمة، ممنوع الستات تنزل المقابر، ممكن حاجة تلبسنا". وتابعت : صورنا جزءا من المشهد في ديكور مقبرة، لكن في لقطة نزولنا على السلم أمسكت روبي من يدها وجذبتها حتى نهاية السلم".

وحول مسلسل رانيا وسكينة، شبهته مي عمر بـ مسلسل بكيزة وزغلول من حيث تيمة العمل، مشيرة إلى أنها تحاول أن تكون متنوعة في أدوراها لذا جاءت شخصيتها في المسلسل مختلفة عن أدوارها السابقة.

وعلقت قائلة: "وجدت نفسي في دور رانيا بشكل كبير، ولو تبادلنا الأدوار أنا وروبي فكان سيتقبله الجمهور أيضًا، وأعقتد أن المسلسل يشبه لحد كبير بكيزة وزغلول".

وأكدت أن تصوير المسلسل كان متعباً رغم أن الفكرة لايت، بسبب تطلبة التنقل لأكثر من مكان، معلقة: "ذهبنا إلى مصر كلها، وبالفعل قدت سيارة الإسعاف، وكانت صعبة في المطاردات وثقيلة جدًا، لأني نفذتها بنفسي".

وكشفت مي عمر عن طبيعة علاقتها بروبي قائلة: "كان لقائي الأول مع روبي من خلال هذا المسلسل، وخرجنا منه أصدقاء وهي إنسانة جميلة وطيبة وخفيفة الظل، وتوقع الكثيرون أن وجود بطلتين سيهدد نجاح المسلسل، وهذا لم يحدث وكانت الكواليس لطيفة للغاية".

مي عمر تتمنى العمل مع كريم عبد العزيز

وأكدت مي عمر أنها لا تهتم بتصدر الممثلين الرجال للأعمال التي تشارك فيها، ولكنها تنظر إلى الدور هل يضيف لها شيئاَ أم لا.

وحول من تتمنى العمل معهم علقت: "كان نفسي أمثل قدام عادل إمام وحصل، وفي ممثلين كثير بحبهم ونفسي أمثل قدامهم، كريم عبد العزيز، وأحمد حلمي، وأحمد عز".

وأضافت أنها تتمنى المشاركة في عمل تاريخي أو المسلسلات التي تشبه مسلسل الفتوة مشيرة إلى أنها أحبت فكرة التمثيل في حقبة زمنية مختلفة.

وأوضحت مي عمر أنها توضح حالياً لعمل قادم يحمل اسم ملكة المسرح، مشيرة إلى انه مكون من 10 حلقات ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار