رانيا يوسف ترفض الزواج للمرة الرابعة وتكشف السبب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 مايو 2023
رانيا يوسف ترفض الزاوج للمرة الرابعة وتكشف السبب

كشفت الفنانة رانيا يوسف عن صعوبة أن تخوض تجربة الزواج من جديد لأنها عانت في زيجاتها الثلاث السابقة خاصة مع موضوع الطلاق والنفقة.

رانيا يوسف ترفض الزواج للمرة الرابعة

وأوضحت رانيا يوسف خلال لقاء لها في برنامج ET  بالعربي، أنها لن تكرر الأمر لأنها تعد غلطة بالنسبة لها خاصة أنها عانت مع الطلاق كثيراً مع القوانين التي تحكم الأمر.

وتابعت رانيا يوسف قائلة: "ما عنديش استعداد أكرر الغلطة رابع مرة، أنا واحدة من الستات عانيت في قصة الطلاق والأطفال والنفقة في المحاكم و"تحت الوصاية" ناقش القصة دي وده الوقت اللي لازم نعمل حاجة فيه ونغيّر في القوانين الموجودة لصالح الأطفال أولاً ومن ثم مصلحة الستات اللي عاوزة تاخد حقها".

ولفتت إلى أن هناك صفات تكرهها في الرجل من بينها: "مش بحب الراجل الرغاي لأني مش بتكلم كتير ولو حسيت إنه بخيل وبصباص بعمل له دليت".

وتحدثت رانيا يوسف من قبل عن زيجاتها موضحة أن زواجها من المنتج محمد مختار هو الأنجح بين الزيجات الثلاثة، معتبرة أن زيجاتها الثانية كانت غلطة بالنسبة لها.

وأضافت رانيا يوسف: "تزوجت ثلاث مرات وأول زيجة هي الأنجح بالنسبالي والباقيين مكنوش ناجحين، وعلاقتي بأبو بناتي مش كويسة خالص وكنت أتمنى أننا نفضل صحاب، وزيجتي التانية كان قرار غلط ومع الشخص غير المناسب، وزيجتي التالتة كانت تحت ضغط ولادي وولاده".

رانيا يوسف تتحدث عن صعوبة تجربة الطلاق

وحول اتخاذ قرار الطلاق، أوضحت أنه كان صعباً بالنسبة لها وقررت قص شعرها كي تتخذ هذا القرار قائلة: ""قرار طلاقي كان صعب وقصيت شعري عشان أعرف أخده".

وكشفت رانيا يوسف، عن أن لديها مشكلة مع الرجال من مواليد برج العقرب، خاصة أن زوجها السابق والثالث من مواليد هذا البرج، حيث شعرت بالمعاناة  أثناء العلاقة معه بسبب "الغموض والكذب"

ورداً على الانتقادات التي توجه لها بسبب ملابسها قالت: "أنا بحب ألبس اللي يليق عليا، سواء قصير أو طويل أو مفتوح أو مقفول".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار