رانيا يوسف تكشف عن تفاصيل خضوعها لعملية جراحية

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 فبراير 2024
رانيا يوسف تكشف عن تفاصيل خضوعها لعملية جراحية

كشفت الفنانة المصرية رانيا يوسف عن تفاصيل خضوعها لعملية جراحية مؤخراً، وذلك خلال تصريحات إعلامية لها أثناء لقائها ببرنامج "عرب وود".

رانيا يوسف تكشف عن تفاصيل خضوعها لعملية جراحية

خلال تصريحاتها، نفت رانيا يوسف أن تكون الجراحة التي خضعت لها مؤخراً جراحة تجميلية كما أُشيع، موضحة أنها كانت تُعاني من مشكلة مرضية معينة وأنها تناولت الكثير من الأدوية للتعامل مع هذه المشكلة وتجنب إجراء الجراحة لكن بلا فائدة، قالت رانيا عن هذا: "كنت خائفة من قرار العملية، وتناولت العديد من الأدوية لتفادي العملية، لكن وجدت إن هذا غير صحيح ولا بد من إجراء العملية، ونجحت الحمد لله".

كانت رانيا يوسف قد طمأنت سابقاً جمهورها ومتابعيها على حالتها الصحية بعد خضوعها لعملية جراحية، حيث قالت خلال تسجيل صوتي لها: "الحمدلله عملية بسيطة كدة والحمد لله خرجت منها بالسلامة". سابقاً، كان الفنان شريف منير قد كشف عن خضوع مواطنته الفنانة رانيا يوسف لعملية جراحية، قائلاً: "بقول لرانيا حمد الله على سلامتك لأنها عملت عملية أول إمبارح".

أما عن آخر أعمال رانيا يوسف الفنية فقد شاركت في مسلسل "فوبيا"، والذي تُشارك في بطولته ابنتها الصغرى نانسي. يتكون مسلسل "فوبيا" من 15 حلقة فقط، ويأتي من بطولة سوسن بدر، رانيا يوسف، نرمين الفقي، وهو من تأليف أحمد عزت وهشام حمزة وإخراج رؤوف عبد العزيز.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار