فيديو صدمة شيماء سيف بعد زلة لسانها عن تامر حسني وهكذا قلدت هيفاء وهبي

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 يونيو 2019
فيديو صدمة شيماء سيف بعد زلة لسانها عن تامر حسني وهكذا قلدت هيفاء وهبي

تضمنت حلقة الفنانة شيماء سيف مع زوجها المنتج محمد كارتر في برنامج "توأم روحي"، العديد من المواقف الطريفة منها لحظة تقليدها للفنانة هيفاء وهبي، وزلة لسانها عن الفنان تامر حسني ومحاولتها تصليح الموقف.

أكدت شيماء سيف حبها الكبير لهيفاء وهبي، ولهذا عندما اشتعل تحدي العشر سنوات، مزحت مع الجمهور بنشرها صورتها معها باعتبار أنها ستكون مثلها بعد 10 سنوات، مؤكدة على أن النجمة اللبنانية امرأة جميلة وتتمتع بقلب طيب وجمال حقيقي.

وأضافت شيماء سيف أنها من محبي هيفاء وهبي، وتحب الاستماع إلى أغانيها باستمرار، وهنا طلب منها الإعلامي نيشان أن تغني أغنية لها فحاولت أن تقلد طريقتها في الغناء وغنت أغنيتها الشهيرة "توتة".

ومن جهة أخرى، تعرضت شيماء سيف لموقف محرج في البرنامج إلا أنها استطاعت أن تتجاوزه بخفة دمها، عندما سألها نيشان عن النجوم الذين يتمتعون بالوسامة، فقالت الفنان أحمد عز والفنان هاني سلامة.

حاول نيشان أن يعطي اختيارات إضافية لشيماء سيف فقال لها الفنان تامر حسني، إلا أنها رفضت اقتراحه ثم داركت الموقف، فحاولت أن تغير زلة لسانها من خلال التمثيل بأنها تحاول أن تتذكر أسماء نجوم إضافية ثم قالت: "آه تامر حسني" فضج الاستوديو بالضحك.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار