بلبلة بسبب فيديو يؤكد خبر إصابة شيماء سيف بسرطان الثدي.. وهذا ردها!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يونيو 2019
بلبلة بسبب فيديو يؤكد خبر إصابة شيماء سيف بسرطان الثدي.. وهذا ردها!

أصاب خبر إصابة شيماء سيف بسرطان الثدي جمهورها بحالة من الذعر والقلق، وذلك بعد انتشار مقطع فيديو دعائي من حلقتها مع الإعلامي اللبناني نيشان عبر قناة BeIn Drama.

وكشف البرومو الدعائي للحلقة التي تظهر فيها شيماء سيف مع زوجها المنتج محمد كارتر ضمن برنامج "توأم روحي" عن إصابتها بالسرطان، وذلك من خلال 3 تعليقات متتابعة، بدأتها النجمة المصرية بقولها: "كنت أذهب للعمل في كل يوم وأنا أظن أنه الأخير"، ليقول زوجها: "كانت تشعر بالرعب"، ليختتم نيشان التعليقات بقوله: "أصبتِ بسرطان الثدي"، وهو ما أشعل حالة من البلبلة بين محبي الفنانة الكوميدية الذين اندفعوا إلى حسابها عبر "انستقرام" لكي يتساءلوا عن حالتها الصحية، مما دفعها للرد بشكل فوري.

وكتبت شيماء سيف منشوراً من خلال خاصية "ستورى انستقرام"، حيث قالت: "بخصوص برومو حلقتى فى برنامج توأم روحى.. خبر إصابتى بالمرض غير صحيحة.. أنا الحمد لله كويسة.. مونتاج برومو الحلقة أخدوا إجابة سؤال ركبوها على سؤال تانى وأتمنى يكون بدون قصد"، ملمحة إلى تقديم الإعلان بهذه الطريقة كان تصرفاً غير احترافي من فريق العمل.

وكتبت شيماء فى خاصيه ستورى إنستجرام "بخصوص برومو حلقتى فى برنامج توأم روحى.. خبر إصابتى بالمرض غير صحيحة.. أنا الحمد لله كويسة.. مونتاج برومو الحلقة أخدوا إجابة سؤال ركبوها على سؤال تانى وأتمنى يكون بدون قصد".   يذكر أن آخر أعمال شيماء كان مسرحية "ون أو ون"، التى عُرضت على مسرح مركز الكويت للتوحد خلال احتفالات عيد الفطر الماضى.

الجدير بالذكر أن النجمة المصرية قد أطلت على جمهورها الخليجي مؤخراً من خلال مسرحية "ون أو ون"، التى عُرضت على مسرح مركز الكويت للتوحد خلال احتفالات عيد الفطر الماضى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار