شاهدوا عقد قران شيماء سيف وهكذا خطفت الأنظار بفستانها الأنيق

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 مايو 2018 آخر تحديث: السبت، 05 مايو 2018
شاهدوا عقد قران شيماء سيف وفستان العروس يخطف الأنظار بأناقته

عقدت الفنانة شيماء سيف قرانها منذ قليل على المنتج محمد كارتر في مسجد الشرطة في مدينة الشيخ زايد، وكشفت الصور الأولى من هذه المناسبة السعيدة عن النجوم الذين حرصوا على تهنئة العروسين.

شاهدي أيضاً: نجوم حققوا شهرة كبيرة من قصص حبهم مع زملائهم: رقم 15 انقلبت حياتها!    

عقد قران شيماء سيف ومحمد كارتر حضره عدد من النجوم على رأسهم الفنان يحيي الفخراني الذي كان شاهداً على عقد الزواج، والفنان ماجد المصري والفنانة دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان ونجوم مسرح مصر.

وخطفت شيماء سيف الأنظار بأناقة فستانها، حيث استطاعت أن تبدو لافتة مع خلال اختيارها لتصميم فستان ملائم لطبيعة قوامها الممتلئ.

وكانت شيماء سيف فاجأت محبيها على انستقرام بورة طريفة متضمنة تعليق "أنا عروسة"، الأمر الذي دفع محبوها للتخمين بأنها ستتزوج قريباً، وبالفعل عقدت قرانها اليوم منذ ساعات قليلة بحضور النجوم.

شيماء سيف وعريسها محمد كارتر تمت خطوبتهما منذ حوالي 10 شهور، وذلك بعد أن جمعت بينهما قصة حب خلال تقديمها برنامج "نفسنة"، حيث كان يشغل وقتها مديراً للإنتاج بقناة القاهرة والناس.

وعن موعد زواجها، كشفت شيماء سيف خلال وجودها ضيفة في برنامج "صاحبة السعادة"، عن إنها من المنتظر أن تتزوج هذا الصيف، وإنها تجهز حالياً في منزل الزوجية.

يذكر أن شيماء سيف سوف تطل في رمضان المقبل من خلال مسلسل "بالحجم العائلي"، مع الفنان يحيي الفخراني وميرفت أمين ونخبة من النجوم الشباب.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار