مصطفى جيجيلي يرفع دعوى لضم حضانة ابنه بعد تسريبات كارثية عن طليقته

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 يوليو 2018
مصطفى جيجيلي يرفع دعوى لضم حضانة ابنه بعد تسريبات كارثية عن طليقته

أقام المغني التركي مصطفى جيجيلي دعوى قضائية عاجلة لضم حضان طفله الوحيد آرين من طليقته سينام غيديك، وذلك بعد عام واحد من طلاقهما نتيجة تسريب مقاطع فيديو كارثية تدينها.

شاهدي أيضاً: بيرين سآت تقوم بتصرف فوري لتبين موقفها من الطلاق من زوجها كينان دوغلو

فقد كشفت الصحف التركية النقاب عن إصرار النجم التركي على احتضان ابنه وقيامه بتربيته منفرداً بعد أن تم تسريب مقاطع فيديو وصور لها تؤكد وجود علاقة مثلية بين طليقته وبين مغنية تركية شهيرة.

مصطفى جيجيلي يرفع دعوى لضم حضانة ابنه بعد تسريبات كارثية عن طليقته

وكان مصطفى جيجيلي قد تزوج من سينام غيديك منذ نحو 10 سنوات، وانتهى زواجهما العام الماضي بشكل مفاجئ دون الكشف عن الأسباب، ووقتها تعرض هو لانتقادات بالغة بعد أن كشف عن ارتباطه عاطفياً بالنجمة سيلين آيمر بعد أشهر قليلة من الطلاق، وبدأت الشائعات تنتشر حول خيانته لزوجته.

لكن التطور الجديد في القضية، يؤكد أنه اضطر لإخفاء أسباب الطلاق حفاظاً على ابنه الصغير، خاصة وأنه وقتها لم يستطع إثبات خيانة زوجته له بهذه الطريقة، ولكن فور أن ظهرت الأدلة على السطح.. سارع هو بطلب الحضانة من المحكمة.

وجاء طلاق مصطفى جيجلي من زوجته سريعاً بعد جلستين فقط، حيث ترك لها الفيلا التي كانا يعيشان بها كما التزم بنفقة 20 ألف ليرة شهرياً يدفعها لها وهو يطالب الآن بقطع هذه النفقة عنها وضم الطفل لحضانته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار