داوود حسين ينشر دعوة زفاف ابنه وهذا موعد ومكان الحفل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 مايو 2023
داوود حسين ينشر دعوة زفاف ابنه وهذا موعد ومكان الحفل

أعلن الفنان الكويتي داوود حسين، خبر زفاف نجله علي، والذي من المقرر إقامته يوم الخميس المقبل 1 يونيو/ حزيران، في إحدى القاعات بالكويت.

زفاف ابن داوود حسين

ونشر داوود حسين صورة دعوة الزفاف، عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، ليشارك فرحته بنجله مع متابعيه،موجها لهم الدعاء بالفرح والسعادة مثلما يشعر.

وكتب داوود حسين معلقا على دعوة الزفاف: "جعل الله أيامكم سعادة.. الفال لعيالكم وأحبابكم.. مشاعركم وتمنياتكم الجميلة تصلني.. لكم محبتي".

وفي التفاصيل يقام حفل زفاف علي داوود حسين على كريمة السيد حسن أحمد الأمين، يوم الخميس الأول من حزيران/ يونيو المقبل، الساعة الثامنة مساءً بصالة الشيخة سبيكة دعيج الصباح/ الجابرية.

داوود حسين ينشر دعوة زفاف ابنه وهذا موعد ومكان الحفل

داوود حسين ينشر دعوة زفاف ابنه وهذا موعد ومكان الحفل

وتفاعل عدد كبير من المتابعين والمشاهير مع دعوة زفاف ابن داوود حسين، تاركين التعليقات التي عبرت عن محبتهم وسعادتهم تعقيبا على الصورة التي نشرها الفنان الكويتي.

وقالت الفنانة شيماء سبت: "بالمبارك الله يسعده ويهنيه يارب" بينما كتب النجم خالد سليم: "ألف مبروك حبيبي".

وكتب آخرون من محبي داوود حسين: "العيال كبرت ما شاء الله بالمبارك ندعو الله أن يهنئ العروسين ويبارك زواجهما ويرزقهما الذرية الصالحة"، "ألف مبروك يا خوي بوحسين وحياة سعيدة لهم ان شاء الله".

عائلة داوود حسين

داوود حسين متزوج منذ عام 1992 من سيدة لبنانية، حريصة على مرافقته في حفلاته وأعماله ولكنها لا تحب الظهور في الإعلام وأنجب منها ابنيه حسين وعلي.

في مداخلة هاتفية لأحد البرامج عام 2020، ظهر صوت حسين في التليفزيون، والذي تبين من مداخلته أنه يحمل الكثير من التشابهات مع والده، لدرجة يصعب معها التفريق بينهما اعتمادا على الصوت فقط.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار