إسراء عبد الفتاح تتعرض للسخرية بسبب ما تعمدت فعله في صور عقد قران ويزو

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 نوفمبر 2017
إسراء عبد الفتاح

تعرضت الفنانة إسراء عبد الفتاح لموجة من السخرية بعد تداول صورها في عقد قران الفنانة ويزو، الذي أقيم بالأمس في مسجد المشير طنطاوي في التجمع الخامس.

شاهدي أيضاً: الصور الأولى لعقد قران ويزو نجمة مسرح مصر وهكذا أطلت بخسارة وزن لافتة

إسراء عبد الفتاح ظهرت في معظم صور عقد قران ويزو وهم معتمدة وجه البطة "Duck Face"، مما دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي للسخرية منها بشدة، معتبرين أن اعتمادها لهذا الوجه في عدة صور كان مبالغاً فيه ومبتذلاً.

إسراء عبد الفتاح في عقد قران ويزو
ومع عبارات السخرية التي لحقت بإسراء عبد الفتاح، دافع عنها آخرون مشيرين إلى أنها من الممكن مازالت تضع تقويم الأسنان، لهذا تتعمد إخفاءه بهذه الطريقة، مثلما فعلت في صور عقد قرانها على الفنان حمدي الميرغني.

تعبيرات وجه إسراء عبد الفتاح عرضتها للسخرية

واستطاعت إسراء عبد الفتاح أن تلفت النظر إليها بحضورها عقد قران ويزو، مرة بسبب تعبيرات وجهها ومرة أخرى بسبب حضور شقيقتها نورهان معها هذه المناسبة السعيدة، لتنهال التعليقات على الأخيرة من قبل البعض الذي تغزل بجمالها.

صور إسراء عبد الفتاح في عقد قران ويزو تعرضها للسخرية
وعلقت إسراء عبد الفتاح على عقد قران ويزو من خلال نشر صورة لها من الحفل على حسابها على انستقرام وكتبت لصديقتها في مسرح مصر قائلة: "دي ي مش صاحبتي ولا زميلتي في الشغل دي اختي اقسم بالله اللي بينا كبيييير اووووي معايا في الوحش قبل الحلو مفيش مصيبة بعملها الا وهي معايا، انا بمووووت فيكي يا اختي يا نصي التاني ربنا يخليكي ليا ويباركلك في شريف ويتمملكوا علي خير والله فرحتي بيكي وانتي عروسة ما تتوصف يا أجمل عروسة في العالم، بحبك اووووي يا اختي و بحبك يا شريف يا اخويا يا جوز اختي".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار