الدكتورة خلود تحلل لغة جسد شيرين عبد الوهاب في عقد قرانها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 نوفمبر 2022
الدكتورة خلود تحلل لغة جسد شيرين عبد الوهاب في عقد قرانها

حللت الدكتورة خلود لغة الجسد للفنانة شيرين عبد الوهاب خلال عقد قرانها على زوجها حسام حبيب مرة أخرى بعد الأزمات التي مرت بها.

الدكتورة خلود تحلل لغة جسد شيرين عبد الوهاب

وأكدت الدكتورة خلود في فيديو لها عبر حسابها الشخصي على سناب شات أنه ليس هناك حاجة لتحليل لغة الجسد لـ شيرين عبد الوهاب لأنها تبدو طبيعية للغاية.

وعلقت الدكتورة خلود: "100 مرة أقول لكم لا تحللون لغة الجسد حق الفنانة شيرين ما راح تعرفون شيئاً، ما حدا هيعرف غيري".

وأوضحت أنها حللت لغة جسدها خلال عقد القران ولم تجد فيها شيء والوضع طبيعياً للغاية، وحول سبب الصورة المنتشرة لها والتي ظهرت فيها شيرين عبد الوهاب تفكر أو تنظر ليدها، قالت: "الحين تطالع أيدها تطالع فوق تفكر لا ما فيها شيء لا قلة حيلة ولا في أي شيء تاني ولا تعنيف".

وتابعت الفاشينيستا الكويتية قائلة: "كانت تفكر تخلص تروح أي صالون تركب أظافر، كانت تفكر تاخد خاتم روز جلد ولا سلفر وتحطه باي صبع وهذا شيء طبيعي وايد الوضع طبيعي، ما في أي شيء نهائي إذا فيكم شيء اغمزوا".

وكانت الدكتورة خلود قد ظهرت في فيديو سابق تنبأت فيه بما حدث بالفعل مع حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب، إن شيرين لن تقبل من الجمهور الإساءة لحبيب.

الدكتورة خلود تتنبأ بأزمة شيرين عبد الوهاب

وأضافت الدكتورة خلود أن البعض يتدخلون بين شيرين وحسام حبيب، ولكن المطربة المصرية ستقول لهم "أنتو مالكم بتغلطوا على حسام ليه"؟

وأردفت الدكتورة خلود أن الجميع في ذلك الوقت سيصيبه الجنون بما فيهم هي نفسها، لافتة إلى أن هذه طبيعة شيرين وأنها تحب زوجها بصدق.

وكانت الدكتورة خلود قد شاركت هذا الفيديو مع متابعيها عبر حسابها على تطبيق سناب شات، قبل تصاعد الأزمة ودخول شيرين إلى المستشفى مباشرة وأثناء الخلافات التي كانت بينها وبين حسام حبيب.

وأكد البعض أن نبوءة الدكتورة خلود تحققت، خاصة بعدما تابعت شيرين حساب حسام حبيب عبر فيسبوك في وقت سابق، أثناء تواجدها في مصحة العلاج النفسي والإدمان التي كانت تتواجد بها.

وتزامن تداول الفيديو، مع إعلان شيرين عبد الوهاب رجوعها لعصمة زوجها حسام حبيب وعقد قرانهما من جديد، بعد خلافات قوية نشبت بينهما وتصريحات أكدت شيرين فيها أن علاقتهما كانت قد انتهت.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار