سلوى محمد علي تعبر عن رغبتها في تجسيد شخصية خادمة أحمد زكي بمسلسله

بعد مشهد نقل الروبوت: يوسف الشريف يكشف حقيقة رفضه ملامسة الفنانات

آسر ياسين يتصدر تويتر بلقطة كوب الشاي الغريبة في مسلسل "100 وش"

  • الأحد، 10 مايو 2020 الأحد، 10 مايو 2020
آسر ياسين يتصدر تويتر بلقطة كوب الشاي الغريبة في مسلسل "100 وش"

تصدر الفنان آسر ياسين تويتر بمشهد "كوب الشاي" من مسلسل 100 وش، الذي تم رصده في الحلقة الـ 16 من العمل، مما دفع التعليقات المضحكة والمشيدة به تنهال عليه.


آسر ياسين في مسلسل 100 وش

في أحد مشاهد آسر ياسين في مسلسل 100 وش، يتحدث مع "نجلاء" وهي الشخصية التي تؤديها الفنانة دنيا ماهر، وأثناء حديثه يجلس على الطاولة، ليسقط كوب الشاي فبدا واضحاً في المشهد أن الشاي سقط على بنطلونه، ورغم ذلك لم يخرج منه أي رد فعل.


مشهد كوب الشاي من مسلسل 100 وش
وتصدر مشهد "كوب الشاي" تويتر، وانهالت التعليقات من الجمهور الذي رصد الأمر، مشيرين إلى أن آسر ياسين تسبب في سقوط كوب الشاي بالفعل وأكمل التمثيل، ولكن في لقطة أخرى يبدو أنه تم تدارك الأمر ليتم إزالة الكوب وتنظيف المكان من آثار الشاي.


تعليقات على مشهد كوب الشاي في مسلسل 100 وش
وكتبت إحدى المتابعات تعليقاً على صورة آسر ياسين وجلوسه على الشاي المسكوب قائلة: "آسر ياسين قعد على كوباية الشاي ومش بعيد يكون اتلسوع وكمل تمثيل المشهد عادي ومحسسش العصابة ولا حسسنا انه بيحترق والجميل انه محسسش نجلاء اكمنها يعني لا ليها قريب ولا حبيب ولا غريب".

مسلسل 100 وش

يذكر أن مسلسل 100 وش يحظى بمشاهدة عالية وإشادة من الجمهور والنقاد، وهو عمل كوميدي يشارك في بطولته الفنانة نيللي كريم وآسر ياسين ودنيا ماهر وإسلام إبراهيم وإخراج كاملة أبو ذكري.