فوز العتيبي تثير الجدل بلقطة غريبة مع صديقتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 يناير 2023
فوز العتيبي تثير الجدل بلقطة غريبة مع صديقتها

أثارت فوز العتيبي الجدل مجددا بسبب لقطة مع صديقتها وذلك بعد أن ظهرت الفاشنيستا السعودية وتحتضنها صديقتها من الخلف.

تأتي هذه اللقطة بعد مقطع فيديو ظهرت فيه الفاشنيستا السعودية مع صديقتها في لقطة جريئة عرضتها للانتقادات لترد بعدها فوز العتيبي على منتقديها.

فوز العتيبي وصديقتها

وكتب متابع لفوز العتيبي معلقا على صورتها مع صديقتها: "اللي ترقص معك كأنها تريد أن تأكلك"، لترد فوز العتيبي قائلة: "أنا بعد مستغربة ليش الناس يستلطفوني كدا على كثر الجول اللي سافرت ليا إلا أن كلهم يحبونني بشكل مبالغ فيهويعاملوني من غير حتى الشرطة والله يعاملوني غير عن الناس بلطافة واضحة على إن بناتهم حلوة وجميلات بس ما أدري ليش يستلطفوني أشعر أني ساحرة".

وفي تعليق خر سخر متابع بتعليق لفوز العتيبي قائلا: "شو وضعكم ما فهمت كنتوا سهرانين معقولة ما شفتوه  حبيبتي والله أحب فصلاتك" وهو ما علقت عليه فوز العتيبي قائلة: "لا والله أنتبه فيه أحد كان بيمر وإحنا مسكرين الطريق مستغربة ليش يسلكن لي وما حد يهاوشني ويعصب علي".

فوز العتيبي تثير الجدل بلقطة غريبة مع صديقتها

فوز العتيبي في مقطع الفيديو وهي ترقص مع فتاة أجنبية وتقوم بالتصفيق على مؤخرتها، وهو ما أغضب الجمهور الذي هاجمها في التعليقات.

وفي مقطع الفيديو السابق ظهرت فوز العتيبي وهي ترقص في حفل صاخب، وتطلب منها إحدى الفتيات الصعود على نفس المنصة لتقف بجوارها، إلا أنه بمجرد صعود الفتاة الأجنبية بدأت في الرقص مع فوز العتيبي بطريقة جنونية لتقوم الأخيرة بحركة صادمة حيث قامت بالتصفيق على مؤخرتها وهو ما أثار غضب الجمهور الذي اعتبر أنه من غير اللائق الظهور بمثل هذا التصرف على الملأ.

فوز العتيبي تثير الجدل بلقطة غريبة مع صديقتها

الهجوم على فوز العتيبي دفعها للرد قائلة: "كام مرة قلت بكره الناس اللي كل شيء يفسرونه غلط أي شيء يصير تفسرونه غلط، بنت شافتني استلطفتني وطلعت ترقص معي وسوت حركات استهبال، قصدها استقبال، مش تفسيراتكم، أكيد مش هتقصد كدة ولا أنا عقلي متخلف أي حد يمزح معي أو يستهبل معي أقول إيه قصدها وأقعد أفسر.. عادي بتصير".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار