ملحمة البرث والمنسي يتصدران تويتر بعد انتهاء حلقة مسلسل الاختيار

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 مايو 2020
ملحمة البرث والمنسي يتصدران تويتر بعد انتهاء حلقة مسلسل الاختيار

شهدت حلقة مسلسل الاختيار، أحد المسلسلات الرمضانية التي حققت شعبية واسعة،  اليوم أحداث مؤثرة، أحيت ذكرى أحداث كمين البرث وأبطاله، وبمجرد انتهاء عرض الحلقة الحلقة  على شاشة قناة MBC تصدر هاشتاج "المنسي" و"ملحمة البرث".

 لأول مرة: حلقة مسلسل الاختيار بدون فواصل إعلانية

شاهدي أيضاً: لأول مرة: حلقة مسلسل الاختيار بدون فواصل إعلانية

ونشر الجمهور صور لأبطال المعركة الحقيقيين، وصور لبطل المعركة أحمد منسي، وقبل بدء عرض الحلقة على قناة أو تي في، نشر الفنان أمير كرارة بوستر للمسلسل وعلق عليه: "استعدوالملحمة الأبطال شهداء البرث".

 تعرفوا على شبيه محمد صلاح في مسلسل الاختيار الذي أربك الجمهور بملامحه

شاهدي أيضاً: تعرفوا على شبيه محمد صلاح في مسلسل الاختيار الذي أربك الجمهور بملامحه

مسلسل الاختيار

مسلسل الاختيار، أحد المسلسلات الرمضانية التي لاقت ترحيب وشعبية واسعة لدى الجمهور المصري، حيث يجسد فيها الفنان أمير كرارة در العقيد أحمد منسي، أحد قيادات الصاعقة التي استشهدت على يد الإرهابي هشام العشماوي، والذي يجسد دوره الفنان أحمد العوضي.

 يوسف الشريف بطل

شاهدي أيضاً: يوسف الشريف بطل "النهاية" يعلن رأيه بصراحة في مسلسل "الاختيار"

ويشارك في بطولة المسلسل كل من أمير كرارة، أحمد العوضي، وعدد من النجوم، إلى جانب عدد من النجوم اللذيين ظهروا كضيوف شرف للحلقات السابقة ومنهم محمد عادي إمام، آسرياسين، أحمد صلاح حسني، كريم محمود عبد العزيز، ومن المنتظر أن يظهر الفنان أحمد السقا، ضيف شرف في الحلقة الأخير من مسلسل الاختيار، أحد المسلسلات الرمضانية للفنان أمير كرارة، التي حققت شعبية واسعة بعد عرضها.

 أحمد السقا ضيف شرف الحلقة الأخيرة من مسلسل الاختيار

شاهدي أيضاً: أحمد السقا ضيف شرف الحلقة الأخيرة من مسلسل الاختيار

حلقة 28 من مسلسل الاختيار

وتعرض الحلقة 28 من مسلسل الاختيار على قناة أون تي في بدون فواصل إعلانية بعد أن أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية التنازل عن حجوزات الإعلانات في الحلقة، وعرض أحداث "ملحمة البرث" دون فواصل، ووقال حسام صالح، المتحدث باسم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسي، إن القرار جاء نزولاً على رغبة الجماهير ومتابعي مسلسل الاختيار، لتعرض الحلقة 28 بدون فواصل إعلانية واتخاذ قرار التنازل عن حجوزات الإعلانات لهذه الحلقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار