آسر ياسين يوجه رسالة طريفة لمصطفى درويش بعد شفائه من فيروس كورونا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 يونيو 2020
آسر ياسين يوجه رسالة طريفة لمصطفى درويش بعد تعافيه من كورونا
مقالات ذات صلة
بالفيديو..إيمان العاصي توجه نصائح لمواجهة كورونا بعد شفائها من الفيروس
هكذا أثرت كورونا على اللغة العربية
هل أصيبت نجوى كرم بفيروس كورونا؟ مصادر مقربة تكشف الحقيقة

حرص الفنان آسر ياسين على المباركة لزميله الفنان مصطفى درويش أحد أبطال مسلسل "100 وش"، على تعافيه من فيروس كورونا بطريقة طريفة.


آسر ياسين ومصطفى درويش

بارك آسر ياسين لصديقه مصطفى درويش على تعافيه من فيروس كورونا بطريقة طريفة للغاية، من خلال نشر فيديو عبر خاصية "ستوريز" على انستقرام، يطل فيه وهو يرتدي طوق به كشاف نور قائلاً له: "ألف ألف سلامة يا شبح العالم، طبعا محدش مبسوط خالص من اللي أنت فيه، إحنا شوية بعد ما سرقتنا كلنا".

وظهر في الخليفة صوت أحد أولاد آسر ياسين، فواصل حديثه الطريف لمصطفى درويش قائلاً له: "بأنه بصدد فتح الخزنة مع أولاده".
مصطفى درويش يعلن تعافيه من كورونا

وكان مصطفى درويش أعلن تعافيه من فيروس كورونا بعد أن ظهرت نتيجة مسحته سلبية، مشيراً إلى أن الحالة النفسية ضرورة للغاية لكي يتم تجاوز المرض.


إصابة مصطفى درويش بكورونا

مصطفى درويش أعلن إصابته بكورونا بعد أن ظهرت عليه الأعراض، ليخضع لمسحة التي ظهرت نتيجتها إيجابية، الأمر الذي دفعه لتحذير كل من خالطهم.

وطلب مصطفى درويش وقتها من محبيه أن يدعوا له بالشفاء من خلال منشور نشره قال فيه: "هتعدي بإذن الله بفضل دعواتكم"، على إثره حرص العديد من النجوم على دعمه في محنته الصحية، فكتب له الفنان أحمد السعدني: "ألف سلامه يا درش خير إن شاء الله"، وأيضاً علقت الفنانة أيتن عامر قائلة: "سلامتك يا مصطفى هتعدي طبعاً بإذن الله"، ودعمه زميله في مسلسل "100 وش" الفنان إسلام إبراهيم قائلاً له: "ألف سلامة عليك يا حبيبي".

مصطفى درويش خلال علاجه من فيروس كورونا

وبدأ نجم مسلسل 100 وش رحلة العلاج، وخلالها أثار قلق محبيها برسالته على حسابه على الفيس بوك التي أعلن فيها أن الوضع من سيئ إلى أسوأ، وعلى إثره انهالت عليها الدعوات التي تدعو له بالشفاء العاجل.

مسلسل 100 وش

يذكر أن مصطفى درويش تسلطت عليه الأنظار بعد مشاركته في مسلسل "100 وش"، الذي قام فيه بدور "فتحي"، وشاركه في البطولة الفنان آسر ياسين والفنانة نيللي كريم وعلا رشد وإسلام إبراهيم ودنيا ماهر وشريف الدسوقي وكان الإخراج لكاملة أبو ذكرى.