أحد أبطال «100 وش» يعاني من أعراض كورونا.. ويوجه رسالة لمخالطيه

  • NogoumFMبواسطة: NogoumFM تاريخ النشر: الخميس، 11 يونيو 2020
أحد أبطال «100 وش» يعاني من أعراض كورونا.. ويوجه رسالة لمخالطيه

تعددت حالات الإصابة بفيروس كورونا في الوسط الفني المصري مؤخرًا، بعد إعلان الفنانة إيمان العاصي علاجها من الفيروس الذي أصيبت به في شهر رمضان، والفنان كريم قاسم الذي مازال يتلقى العلاج للشفاء من كورونا في منزله.

من جهته أعلن الفنان مصطفى درويش أحد أبطال مسلسل “100 وش”، الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا، عن شعوره بأعراض فيروس كورونا المستجد.

وكتب مصطفى درويش عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “عندى صداع ووجع بطن ومش مستطعم حاجة”.

مصطفى درويش

كما وجه بطل مسلسل “100 وش”، المخالطين له، وطالبهم بالحذر، قائلا: “اللي خالطنى يخلي باله لحد ما اعمل ماسحه و ربنا يستر”.

مسلسل «بـ100 وش» من بطولة نيللى كريم، آسر ياسين، مصطفى درويش، علا رشدي، إسلام إبراهيم، وعدد آخر من الفنانين، تأليف عمرو الدالي، أحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري.

ولا تعد تلك الإصابة الأولى في صفوف الفنانين بفيروس كورونا، حيث كشفت الفنانة إيمان العاصي عن تجربتها في مواجهة كورونا، كما أعلن الفنان كريم قاسم تجربته مع الفيروس بعد تعافيه تدريجيًا من الإصابة وزوال الأعراض.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#الكورونا_مش_عيب #المرض_مش_عيب #المتعافي_مش_منبوذ #covid19

A post shared by emanelassiofficial (@emanelassiofficial) on

وخرج كريم قاسم في فيديو لجمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتوضيح الأعراض حيث قال إنه في 17 مايو شعر ببداية الأعراض وكانت بصداع شديد وصفه كأنه «نزيف» في رأسه، وارتفاع في درجة الحرارة وتكسير في كامل جسده مع فقدان حاستي الشم والتذوق، مؤكدًا أنه لم يتأكد من واقعة معينة كانت السبب في التقاطه العدوى.

كما تمكث الفنانة رجاء الجداوي حاليا في غرفة العناية المركزة بمستشفى عزل أبو خليفة، بعد اكتشاف إصابتها بفيروس كورونا المستجد، حيث أصيبت به خلال آخر يوم تصوير مسلسل “لعبة النسيان” الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

التدوينة أحد أبطال «100 وش» يعاني من أعراض كورونا.. ويوجه رسالة لمخالطيه ظهرت أولاً على نجوم إف إم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار