آمال ماهر تتصدر التريند والجمهور: ما يفسده كورونا يُصلحه صوتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 يونيو 2020
آمال ماهر تتصدر التريند والجمهور: ما يفسده كورونا يُصلحه صوتها
مقالات ذات صلة
موجة غضب ضد روان بن حسين بسبب مقطع فيديو ومطالبات بعقوبتها
بعد محاولات نقابة الموسيقيين لمنعهما: تكريم مطربي المهرجانات في تونس
رغم قرار المنع: حسن شاكوش وعمر كمال يتحديان هاني شاكر

حقق الحفل الغنائي للمطربة آمال ماهر نجاحاً ملحوظاً على مواقع التواصل الاجتماعي، لتتصدر التريند على موقع التغريدات، تويتر، ويشيد الجمهور بآدائها.

وغرد رواد موقع تويتر بمجموعة من جمل الإشادة مصحوبة بمقاطع للحفل الغنائي لمطربة آمال ماهر ومن بين التعليقات على الحفل: "ما يفسده كورنا تصلحه آمال ماهر.. آمال ماهر بتقدم عظمة.. صاحبة الصوت العظيم.. آمال ماهر أفضل الأصوات التي أنجبها الوطن العربي"


.

حفل آمال ماهر

أحيت آمال ماهر حفلاً اليوم من الأهرامات بدون جمهور، والذي نُقل  على الهواء مباشرة في تمام الساعة التاسعة، مع مراعاة تطبيق التباعد بين العازفين وذلك اتباعاً للإجراءات الاحترازية المتبعة من أجل الوقاية من فيروس كورونا.

إطلالة آمال ماهر

ونشرت الفنانة آمال ماهر صورة حديثة لها عبر انستقرام قبل ساعات من حفلها المرتقب إحيائه عند الأهرامات بدون جمهور، فجاءت العديد من التعليقات تسأل عن سر تغير ملامحها؟! 

وهذه ليست المرة الأولى التي تثير ملامح آمال ماهر تساؤلات الجمهور، فقد سبق وأن نشرت صور لها في شهر يناير الماضي من أمام شجرة الكريسماس، علق عليها البعض بأن شكلها مختلف عن المعتاد.

أغنية آمال ماهر

وتقدم الفنانة آمال ماهر أغنية مسلسل ليه لأ، والذي تقوم ببطولته الفنانة أمينة خليل، ويثير المسلسل حالة من الجدل حيث يعرض مشكلات تخص الفتيات المغتربات، إلا أن ما أثار جدل حوله هو ظهور بعض الوجوه التي ظهرت في فيديوهات على مواقع التواص الاجتماعي مؤخراً بمقاطع مثيرة للجدل، وهو ما لفت الإنتباه لظهورهم في المسلسل.