فجر السعيد تفتح النار على آمال ماهر بسبب عبير نعمة

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 فبراير 2024
فجر السعيد تفتح النار على آمال ماهر بسبب عبير نعمة

فتحت الإعلامية الكويتية فجر السعيد النار، على الفنانة المصرية آمال ماهر في أحدث ظهور لها، بسبب ما ادعت أنه تجاهل من المطربة المصرية لمواهب مواطنيها خلال السنوات الأخيرة، وإشادتها بصوت النجمة اللبنانية عبير نعمة، التي أكدت أنها مجرد مُقلدة للأصوات الغنائية وليست صوتاً أصيلاً.

فجر السعيد تنتقد آمال ماهر

غردت فجر السعيد عبر حسابها الموثق على تطبيق إكس، بعد ظهور آمال ماهر الأحدث مع الإعلامي عمرو أديب على قناة mbc مصر، وحديثها عن أفضل الأصوات على الساحة الفنية، حيث أكدت الفنانة المصرية محبتها بشكل خاص لصوت عبير نعمة.

وقالت فجر السعيد، إن آمال ماهر اختارت عبير نعمة كأفضل صوت على الساحة، وهي لا تستحق هذا الاختيار، لافتة إلى أنها تمتلك -من وجهة نظرها- طبقة صوت مصطنعة تقلد بها النجمة فيروز.

أشارت فجر السعيد إلى أن هناك العديد من المواهب المصرية على الساحة الفنية حالياً، والتي كانت تستدعي الإشادة أكثر من عبير نعمة، مثل منة قدري وحنين الشاطر وياسمينا علواني، ولكن ماهر فضلت اختيار مطربة غير مصرية.

ووجهت فجر السعيد رسالة إلى آمال ماهر طالبتها فيها بالاستماع إلى المطربة امتثال وهي تغني للنجمة الراحلة هدى سلطان وفايزة أحمد، منوهة أن آمال فقدت بريق صوتها وإحساسها في فترة ابتعادها عن الغناء خلال السنوات الماضية، ولفتت إلى أنها انسحبت من صفوف جماهيريتها ولم تعد ضمن معجبيها، بسبب عدم اعتزازها بنجوم بلدها مصر "أم الدنيا".

فجر السعيد تهاجم آمال ماهر

اللافت للنظر أن فجر السعيد كانت قد شنت هجوماً حاداً على الفنانة أنغام قبل أشهر قليلة، بعد رفضها منح الأخيرة لقب صوت مصر، مؤكدة أن الفنانة شيرين عبد الوهاب أفضل منها، بينما أكدت أن الوحيدة التي تستحق لقب صوت مصر هي آمال ماهر التي هاجمتها مؤخراً هي الأخرى.

تصريحات آمال ماهر مع عمرو أديب

كانت الفنانة آمال ماهر قد خطفت الأنظار في أحدث ظهور إعلامي لها بعد سنوات من الغياب، مع الإعلامي عمرو أديب، وتحدثت عن الكثير من تفاصيل حياتها الفنية والشخصية، في تصريحات تصدرت ترند محرك البحث غوغل لساعات.

وعن غيابها واعتقاد النشطاء الشائع بأنها تعرضت للاختطاف، أكدت آمال ماهر أن القصة لم تقف عند كونها قصة متداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي، ولكنها امتدت لتصل إلى عائلتها وأقاربها الذين صدقوها بشدة لدرجة أنهم لم يصدقوا أنها هي من تحدثهم، وعندما ظهرت في إحدى الحفلات الغنائية وغنت قالوا إنها دوبلير وليست آمال بنفسها.

آمال ماهر أوضحت أن سبب اليقين في خطفها قصة غريبة للغاية، وهي أنها كانت حريصة على ممارسة التمارين الرياضية في الجيم، وعندما مرضت قليلاً وتوقفت عن ارتياد صالة الألعاب الرياضية، اعتقد البعض أنها تعرضت للخطف، ولم يصدقوا الفيديو الذي شاركته بصوتها وصورتها قائلين "دوبليرة مكانها، والمرة القادمة سأترك فيديو احتياطياً قبل اختطافي"، لافتة إلى أن الشائعة ضايقت ابنها ووالدتها التي كانت تقيم معها.

وعن التحضيرات لألبومها الجديد أشارت آمال ماهر إلى أنها حالياً تعمل على طرحه بشكل تدريجي، موضحة أنها المرة الأولى التي ستصدر فيها أغنية من صديقة إلى صديقتها، وأن الجمهور لم يعد يتقبل فكرة طرح الألبوم والأغاني بشكل كامل، وأنه من الأفضل طرح الأغاني بشكل منفرد، وفي سياق متصل أكدت ماهر أن الأرقام لا تعني النجاح بالنسبة لها، وأن مقياس النجاح الحقيقي هو تأثير الأغنية في الشارع.

وأشادت آمال ماهر بالتطور الحاصل في المملكة العربية السعودية، مشيرة إلى أنها فخورة وسعيدة بالتطور العالمي الذي تشهده أرض عربية، مشيدة بموسم الرياض والإنجازات الفنية غير المسبوقة التي صنعها وقدمها، فضلاً عن التوليفات الجديدة والفريدة من نوعها التي حدثت ضمن فعالياته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار