هادية غالب تتصدر التريند بسبب فلسطين

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 أكتوبر 2023
هادية غالب تتصدر التريند بسبب فلسطين

تصدر اسم البلوغر والفاشونيستا هادية غالب، مؤشر عمليات البحث غوغل، صباح اليوم، الأحد، بسبب موقفها من الأحداث التي تشهدها فلسطين وعمليات القصف المستمرة من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي.

موقف هادية غالب مما يحدث في فلسطين

كانت هادية قد أعلنت عن دعمها الكامل للقضية الفلسطيني وتضامنها مع أهالي قطاع غزة، وقالت من خلال خاصية الاستوري عبر حسابها على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام: "أنا خايفة على عملي وكل أعمالي التي ضحيت بكل حياتي من أجلها ولكن لا يهم.. الأهم من ذلك الله والحقيقة أولًا".

ثم توالت منشوراتها عبر حسابها، والتي تناولت خلالها  ما يحدث على الساحة الفلسطينية من عمليات قصف، وعبرت عن دعمها الكامل لفلسطين، ونشرت فيما بعد صورة تكشف الفرق الكبير في القوة العسكرية التي يستخدمها جيش الاحتلال وبين القدرات الفعلية للمواجهة من قبل الفلسطينيين.

ردود الفعل حول موقف هادية غالب

حظي موقف هادية غالب بإعجاب الكثير من المتابعين لها، فقال أحد رواد فيسبوك: "أهو موقف هادية غالب الإيجابي وكتير م البلوجرز والتيك توكرز الصغيرين دا يخلينا نقول للمرة الألف متحكمش على حد.. متحكمش على حد طول ما محصلش موقف يثبت أو ينفي عنه حاجة".

وقال آخر: "تحية للبنات المصريات الجدعان اللي مش فارق لهم يتأثر شغلهم مع براندات عالمية.. في مقابل يعلنوا موقفهم ويقولوا الحقيقة ويستغلوا مكانهم وينقلوا الصورة للعالم".

وكتب آخرون عن هادية غالب: "هادية غالب عاملة ملحمة على إنستغرام وعندها متابعين أجانب كتير وبتنزلهم فيديوهات بالإنجليزي..ندمانة على كل مرة اتكلمت فيها وحش على هادية غالب والله".

يُذكر أن هادية غالب هي مدونة تعمل في مجال الموضة والسفر والسياحة، تمكنت خلال الفترة الماضية من تحقيق نجاح كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما حصلت سابقًا على جائزة Grazia Award، المخصصة في مجال الموضة والجمال، فضلًا عن إجادتها 3 لغات، هي: العربية والإنجليزية والفرنسية.

تُعدّ هادية غالب مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة بيت غالب للإنتاج الإعلامي واستشارات الموضة وخدمات العلاقات العامة، والتي دشنت في 2014، لها فروع في كل من القاهرة ودبي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار