ريماس منصور تتصدر التريند بفيديو سكسكيوزمي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 أغسطس 2022
ريماس منصور تتصدر التريند بفيديو سكسكيوزمي

تتصدر الفنانة اليمنية ريماس منصور قوائم البحث والمواضيع الأكثر رواجًا على منصات التواصل الاجتماعي بعد حصدها مئات الآلاف من المشاهدة.

وحظي مقطع الفيديو الذي نشرته ريماس منصور بإعجاب الجمهور، وهي تقول فيه "إلى حبيبي المستقبلي… سكسكيوزمي من الجميع… لأنه أنا لا حبيب ولا صديق وكلب ماكو… ما عندي… تجي… تجي نتزوج بـالسر… تجي ناخد بيت بعيد".

وعرضت الفنانة الخليجية مقطع فيديو جديدًا لمتابعي أحد حساباتها الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي ، ظهرت فيه وهي تتحدث كلمات الأغنية الشعبية فيما تردد صدى صوت المغنية في الخلفية.

لفت المظهر العفوي للنجمة الشابة انتباه المتابعين الذين تجاوزوا علامة المليون ، واضحًا في عدد المشاهدات المرفقة بالنشر ، وتباينت ردود فعل النشطاء مع النقاد ، وهناك أيضًا المتشائمون. أفعالها وإشاراتها إلى ريماس منصور وتغيرها الكبير في شكل شكوك عدة شخصيات بارزة.

خطيب ريماس منصور 

وفي وقت سابق شاركت ريماس صورة عبر صفحتها الشخصية على إنستقرام سعود النعيمي، واستقبلت التهاني والمباركات وعلى الرغم من ذلك لم وعلى الرغم من رد ريماس على هذه الرسائل بضرورة التأكد من الأخبار التي تنشر عنها قبل الحكم عليها إلا أنها لم تؤكد، أو تنفي حقيقة ارتباطها بسعود النعيمي.

وخرجت في مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات" دعت فيه متابعيها إلى التحقق من أي خبر ينشر بشأن حياتها الشخصية.

أعمال ريماس منصور

وفي الموسم الدرامي لشهر رمضان الماضي، شاركت ريماس منصور في عملين دراميين، هما:" العاصوف 3" تأليف عبد الرحمن الوابلي وناصر العزاز وإخراج المثنى صبح، وبطولة:" ناصر القصبي، عبد الإله السناني، ريم عبد الله، عبد العزيز السكيرين، أمينة العلي"، كما شاركت في الموسم العاشر من مسلسل " شباب البومب" تأليف محمد الفهادي وعبد الله الوليدي وإخراج سمير عارف، وقد حضرت ريماس منصور على قائمة أبطال العمل إلى جانب كل من:" فيصل العيسى، علي المدفع، شفيقة يوسف، مهند الجميلي، عبد العزيز الفريحي، سليمان المقيطيب، بيومي فؤاد، محمد الحربي، فايز شودري، محمد الدوسري".

وعقب وفاة والدة ريماس منصور، في مارس الماضي، اختفت عن الأنظار لفترة، وظهرت عبر حسابها في مايو أول إطلالة لها عبر حسابها على تطبيق "إنستقرام".

ووجهت ريماس رسالة إلى جمهورها ومتابعيها "اللهم حقق لنا دعوات عانقت أبواب السّماء بلُطفك ورحمتك الواسعة قُل لها كوني لتكون، اللهم حقق لنا كل مُنتظر فأنت على كل شيءٍ قدير".