آيتن عامر عن أزمتها مع ريهام حجاج: في المحاكم

  • تاريخ النشر: السبت، 08 يناير 2022
آيتن عامر عن أزمتها مع ريهام حجاج: في المحاكم

كشفت الفنانة آيتن عامر عن تطورات أزمتها مع الفنانة ريهام حجاج التي اندلعت منذ عرض مسلسل وكل ما نفترق في رمضان 2021، وحذف مشاهد لها.

آيتن عامر تعلق على أزمتها مع ريهام حجاج

وقالت آيتن عامر إنها لن تتكر حقها وتوعدت بالرد من خلال المحاكم قائلة: "مش هسيب حقي"، مشيرة إلى أنها تقدمت بشكوى بالفعل.

وحول تفاصيل الشكوى، أوضحت آيتن عامر أنها تقدمت بشكوى في نقابة المهن التمثيلية مستعينية بشهادة الشهود وهما المؤلف والمخرج منذ أكثر من 8 أشهر إلا أنه لم يحدث تحرك حتى الآن، معلقة: "ومش عارفة سبب التأخير"

وأكدت آيتن عامر أنه تم حذف أكثر من نصف دورها، قائلة: "اتشال 70% من دوري دة أكتر من نص دوري وانا هاخد حقي"

آيتن عامر تتحدث عن نصيحة محمد صبحي لها

وعن أولى أغانيها "بناقص" قالت إنها تحب الغناء منذ فترة طويلة وقامت بتوقيع عقد مع شركة مزيكا في وقت سابق ولكنها اتجهت للتمثيل بعد إتمام اغنيتين فقط من الألبوم

وأوضحت أنها تلقت نصيحة من الفنان محمد صبحي بترك الغناء والتركيز في التمثيل، وعلقت: "محمد صبحي نصحني اسيب مجال الغنا وقالي انتي ممثلة شاطرة ركزي فيه وخلي الغنا يكمل موهبتك الفنية وبعد كدة انشغلت في التمثيل"

وأضافت "أنا غنيت في حاجات كتيرة وبعدين اتعرض عليا اعمل اغنية سينجل وفعلا دورنا وطلعنا بأغنية حلوة

وعن اختيار أغنية "بناقص" قالت "الحالة بتاعتها دارجة وكل بنت هتتعرض في مرحلة لدة وانا بهتم بقضايا المرأة وبعرض في التمثيل مشاكل المرأة"

كيف اشتعلت الأزمة بين أيتن عامر وريهام حجاج؟

بدأت الشكاوى المبطنة بين ريهام حجاج وآيتن عامر على مواقع التواصل الاجتماعي، عندما كتبت الفنانة أيتن عامر "الجملة دي مخيفة: "كل الأخطاء مغفورة عند الله، إلا ظلم العباد فهو مرهون بعفوهم."

لترد بعدها ريهام حجاج بذكرى قديمة أعادت مشاركتها عبر حسابها الشخصي على فيسبوك، جاء فيها "الحلوة كيداهم" لتعلق عليها قائلة "وما زالت".

من جانبها غردت أيتن عامر عبر حسابها على موقع التغريدات القصيرة تويتر، قبل عدة أيام تغريدة غامضة، أوضحت فيها أن هناك مشكلة ما تود الإفصاح عنها للجمهور، لأن الله يعلمها والوسط الفني أيضًا على دراية بها.

وقالت أيتن عامر في تغريدتها: " سأخبر الله بكل شيء، ربنا اكيد عارف. طيب سأخبر الوسط بكل شيء أيه دة الوسط برضه عارف، إذًا سأخبر الجمهور و الله المستعان".

وعلى خلفية انسحاب الفنان أحمد السعدني والفنان مصطفى درويش من مسلسل "كله بالحب" للفنانة زينة، بسبب أزمات داخلية، عبرت أيتن عامر أيضًا عن رغبتها في الانسحاب هي الأخرى، من أحد الأعمال التي تقوم بها.

وكتبت عبر حسابها على فيسبوك: "خدوني معاكم والنبي... موسم الانسحاب"، وهو ما يتوافق مع حديثها السابق حول أزمة تمر بها في أحد الأعمال.

لم تمر ساعات قليلة، حتى ردت ريهام حجاج على رغبة أيتن عامر في الانسحاب من المسلسل، إلا وكتبت عبر حسابها على فيسبوك قائلة: "عيشنا وشوفنا إن أخت البطل إللي أدام البطلة طمعانة يبقى دورها أكبر من البطل".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار