أول ظهور لأيتن عامر بعد أزمتها مع طليقها

  • تاريخ النشر: السبت، 04 مارس 2023
أول ظهور لأيتن عامر بعد أزمتها مع طليقها

تصدر الفنانة المصرية أيتن عامر عناوين الأخبار في اليومين الماضيين، بعدما نشب شجار بينها وبين طليقها محمد عز العرب بسبب حضانة الأطفال.

أول ظهور لـ أيتن عامر بعد أزمتها مع طليقها

وظهرت آيتن عامر أول مرة بعد هذا الشجار أثناء إدلائها بصوتها في انتخابات التجديد النصفي في نقابة المهن التمثيلية.

أول ظهور لأيتن عامر بعد أزمتها مع طليقها

لكن لم تعلق أيتن عامر على الخلاف القائم بينها وبين طليقها والذي تسبب في تحرير محضر ضد عز العرب من قبل الفنانة واتهمته فيه بالسب والتعدي بالضرب والرغبة في خطف الأطفال.

تفاصيل مشاجرة أيتن عامر وطليقها محمد عز العرب

وبدأ الأمر عندما هاجم طليق أيتن عامر منزلها بإحدى الكمبوندات في الشيخ زايد حيث تقيم معها والدتها صاحبة ال71 عاما،  وتعدى على أيتن ووالدتها وأخذ الطفلين أيتن محمد 7 سنوات، ويوسف 6 سنوات ووضعهم داخل سيارة تعود ملكيتها للفنانة أيتن عامر وعندما رغب في الخروج بهم من الكمبوند أوقفه الأمن وأحضروا الشرطة.

وبناء عليه  تقدمت الفنانة أيتن بتحرير محضر ضده اتهمته فيه بالتعدي على مسكنها والسب والشتم لها ولوالدتها.

ومن جانبها قررت النيابة العامة بعد الاستماع للشهود الذين حضروا تلك الواقعة أن تخلى سبيل محمد عز العرب المصور السينمائي بكفالة مالية قدرها ألف جنيه من ديوان قسم الشيخ زايد ما لم يكن هناك قضايا أخرى مطلوب فيها.

كذلك تم إخلاء سبيل الفنانة أيتن عامر من سرايا النيابة بضمان شخصي برفقة والدتها، ومضت الفنانة على تعهد بحسن رعاية الأطفال بعد أن ضمنت حضانتها لهم.

زواج أيتن عامر ومحمد عز العرب

تزوجت أيتن عامر تزوجت من محمد عز العرب في عام 2015 وأثمر زواجهما إنجاب طفلين لكنهم انفصلا بشكل مفاجئ في العام الماضي 2022، لكن لم يوضح أي منهم سبب الانفصال حيث رفضوا أن يفصحوا عن خصوصياتهم وحياتهم الشخصية.

وسبق أن نشر طليق آيتن عامر، محمد عز العرب منشور غامض على حسابه الشخصي على "فيسبوك" وكان مضمونه بأنه لن يتغير في طباعه، حيث شارك مقطع فيديو غنائي لأغنية  Don"t be shy "لا تكن خجولا" للمطربين العالميين Karol G و TiëSto.

حيث جاءت كلمات الأغنية كالتالي:" يقول الناس إنني لن أتغير ، ولن أتغير ، وأنا أعلم أنك تحب ذلك فأنت تعرف مكان عقلي".

الأمر الذي جعل المتابعين يستنتجون أن هذا هو سبب الانفصال عن أيتن عامر وأنهم كانا غير متفاهمين لذا قررت الانفصال.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار