أبراج اليوم الأحد 2 يناير 2022 العامة وفي الحب والعمل

  • تاريخ النشر: السبت، 01 يناير 2022 آخر تحديث: الأحد، 02 يناير 2022
مقالات ذات صلة
أبراج اليوم الأحد 1 مايو 2022 العامة وفي الحب والعمل والصحة
أبراج اليوم الأحد 16 يناير 2022 العامة وفي الحب والعمل
أبراج اليوم الأحد 30 يناير 2022 العامة وفي الحب والعمل
  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

 هذا هو اليوم الذي يمكنك فيه الاستفادة بشكل كبير من قضاء بعض الوقت في الهواء الطلق في انعكاس هادئ ، برج الحمل. سيساعدك المشي في حديقة المدينة لمدة نصف ساعة على الشعور بمزيد من الراحة والأرض. لقد كنت تعمل بجد مؤخرًا بشكل خاص ، وتحتاج إلى بعض الوقت لإعادة ملء بئر روحك. لا تحرم نفسك من بعض الوقت. خلاف ذلك ، فأنت معرض لخطر الإرهاق.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

 قد تجعلك الطاقة السماوية تشعر أنك لست قريبًا تمامًا فيما يتعلق بتاريخ معين هذا المساء. لا يمكنك إلا أن تشعر بالريبة تجاه دوافعهم ، على الرغم من أنهم ربما لم يفعلوا أي شيء لاستفزاز ذلك. لكن ، يجب أن تعلم أنهم أيضًا قد لا يثقون بك تمامًا. إذا كان بإمكانك أن تكون صادقًا مع بعضكما البعض ، فيمكنك قضاء وقت ممتع.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل

لم يفت الأوان بعد للاستفادة من فرصة رائعة بالأمس. كان الزخم من اليومين الماضيين يتراكم ، مما يجعلك مستعدًا للقيام بخطوة كبيرة. افعل ذلك الآن قبل أن تنزل عليك قيود من الآخرين.

توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

 مرر الخردل! تعتبر بذور الخردل علاجًا قديمًا لتخفيف ما هو جامد ومقاوم. تشعر أحيانًا بإحساس باليأس أو الاكتئاب - إذا كان القليل من الخردل هو الذي سيفي بالغرض! للتوسع في هذه الحكمة القديمة ، ركز في هذا الوقت على إرخاء جسدك. إن حصة التمدد مرتين فقط في الأسبوع ستحولك إلى شخص مختلف ، أعدك. كلما قمت بفك جسدك ، زادت احتمالية التوسع في حياتك.

2. توقعات برج الثور اليوم

 أنت عامل شاق وواعي ، يا برج الثور ، وفي بعض الأحيان تعمل بجد لدرجة أنك تهمل قضاء أي وقت لنفسك. هذا مثير للإعجاب على المدى القصير ، لكنه ليس حكيمًا على المدى الطويل. أنت لا تفعل أي خير إذا أصبت بالإرهاق الشديد. يجب أن تتعلم كيفية تنظيم نفسك وتحقيق التوازن في حياتك بطريقة توفر لك متسعًا من الوقت للعمل واللعب والتأمل.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

أنت بشكل عام طيب القلب ومخلص لأولئك الذين يدعمون قضيتك ، ولكن ويل لأولئك الذين ينتقدون أو يجرؤون على الإيحاء بأنك لا تساوي أشعة الشمس نفسها! الجانب السماوي في اللعب يعني أنك قد تواجه معضلة كبيرة. يبدو أن الشخص الذي تهتم به أكثر من القليل قد شحذ عددًا من النقاط المؤلمة!

توقعات برج الثور اليوم في العمل

لا يعني مجرد تصنيف شيء ما "العمل" أنه يجب أن يكون مملاً أو مملًا. حاول أن تضفي بعض الشرارة على يوم عملك اليوم بموقف إيجابي إضافي. صدق أو لا تصدق ، يمكنك أن تجعل هذا اليوم ممتعًا سواء كنت تعمل بجد أم لا.

توقعات برج الثور اليوم في الصحة

 اليوم كله يتعلق بالإصلاح. كل ما يمكن تحسينه ، روحك في المشهد. تريد أخيرًا أن تبدأ في التركيز أكثر على رفاهيتك. من المعروف أنك تركز على الصالح العام بينما تتجاهل في بعض الأحيان بشكل فاضح الأمور الشخصية ، هنا في المنزل تمامًا ، الشخص الذي ينظر إليك في المرآة. إلى أين يذهب هذا؟ توقف عن إنقاذ العالم وانخرط في تمرين جيد. وانتبه لما يحاول جسدك إخبارك به.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

قد تجدك اليوم تتوق إلى بعض بقع الألوان في حياتك ، برج الجوزاء. افعل ما بوسعك لإضفاء السطوع على بيئة منزلك. حتى شراء بعض النباتات المزهرة وبعض السجاد الملون والأعمال الفنية سيحدث فرقًا كبيرًا. ليس عليك إنفاق الكثير من المال لتفتيح منزلك ورفع معنوياتك. اخبز بعض ملفات تعريف الارتباط برقائق الشوكولاتة أيضًا. هذا لا يسعه سوى جعل المكان يشعر بمزيد من الدفء والترحيب بالمنزل. إلى جانب ذلك ، من الصعب أن تكون غاضبًا عندما ترتدي شاربًا من الحليب!

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

تجلب المحاذاة السماوية الكثير من المشاعر إلى العلن. أنت تعرف مقدار ما يعنيه لك شخص معين ، ولكنك تجد صعوبة في الوثوق بما يحدث ، بسبب تجربتك السابقة. إذا كان بإمكانكما قضاء بعض الوقت للالتقاء ومشاركة مخاوفك وآمالك حقًا ، فقد تجد أن الحياة تصبح أكثر إشراقًا.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

 سيحدد موقفك في بداية اليوم كيف يعاملك الآخرون طوال اليوم. لا تمنح الآخرين سببًا لكراهية أو عدم احترامك. أنت تستحق أن تعامل مثل الأفضل لأنك الأفضل.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

 لا شيء يمكنه التقاط روحك مثل العصير الطازج الذي يحتوي على الكثير من الزنجبيل. دلل نفسك هذا الموسم بواحدة من أعظم إبداعات الإنسان على الإطلاق: عصارة. إذا لم تكن قد صنعت العصير بنفسك من قبل ، فأنت جاهز للاستمتاع. إذا كنت قد حصلت عليه في المطاعم ، فستختبر أعماق جديدة من حب الذات عندما تشربه في خصوصية مطبخك ، أو تجرؤ على القول ، حوض الاستحمام. الجزر والتفاح وجذر الزنجبيل مزيج رائع.

4. توقعات برج السرطان اليوم

أنت عامل شاق وواعي ، برج السرطان ، وبالتأكيد كنت تستخدم مهاراتك وتبذل قصارى جهدك لبعض الوقت الآن. لقد حان الوقت لك لجني بعض الفوائد من كل ما تبذلونه من جهود. والخبر السار هو أن جميع الدلائل تشير إلى أن قفزة مهنية كبيرة اقتربت منك. استمر في العمل الجاد والتحلي بالصبر وسرعان ما سيثبت كل ذلك أنه مفيد.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

 قد تجد الحياة والعلاقات مقلقة بعض الشيء اليوم ، بسبب تفاعل الطاقات السماوية. تحب عمومًا تقديم الجانب الجميل من طبيعتك لشريكك (الحالي أو المرتقب) ، ولكن عندما تحتاج حقًا إلى التحدث عن مشكلة تزعجك ، فلن تجد هذا سهلاً. سيكون من المفيد أن تتوقف عن العبث على سطح الحياة والحصول على القليل من العمق.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

 تطوع للقيام بمهمة إضافية اليوم. عندما يعلن شخص ما أن هناك القليل من العمل الإضافي الذي يتعين القيام به ، فلا تخف من القفز عليه. سيؤدي القيام بذلك إلى وضعك في صالح رؤسائك وسيؤدي إلى فرص كبيرة في المستقبل.

توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

 تظهر بعض المقاومة دائمًا كلما حدث تغيير. مجرى النهر لا يتغير بدون معارك قليلة بين المواد! هذه عملية طبيعية: دع الجزء منك الذي لا يريد تغيير عادة أو الجزء الذي لا يرغب في الانفتاح والانكشاف ليقول كلمته كاملة وكاملة. ثم اسأل نفسك: من هو الرئيس؟ يجب اتخاذ بعض القرارات حتى تكون أي عملية "جديرة بالاهتمام". المشي هو تمرين جيد يجب القيام به أثناء التفكير في الأمر.

5. توقعات برج الأسد اليوم

 قد تتلقى نوعًا من المكاسب غير المتوقعة اليوم ، يا ليو. ربما يموت أحد الأقارب الثريين ويترك لك بعض النقود غير المتوقعة. أو ربما يكون الاستثمار يؤتي ثماره أفضل مما كنت تجرؤ على الأمل. هذا فقط ما تحتاجه لتنشيط معنوياتك! كن ذكيا بشأن كيفية التعامل مع هذه الأموال. اقتراحنا هو أن تتجنب الإشباع قصير الأجل لصالح الأمن طويل الأجل. ستشكرنا في غضون سنوات قليلة.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

 ليس عليك التباهي حتى تكسب انتباه شخص مميز إضافي اليوم. يشير الجانب الكوكبي إلى أنك قد تميل إلى تجاوز القمة على أمل أن تحصل على بعض الامتيازات الخاصة. كل ما قد تحتاج إلى القيام به هو إبراز عينيك الرائعة والمغناطيسية وأن تكون على طبيعتك. هو حقا بهذه البساطة.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

 اتخذ زمام المبادرة لبدء روتين جديد لنفسك في مكان العمل اليوم. لا تخف من أن تقضم أكثر مما تعتقد أنه يمكنك مضغه. سوف تتعامل مع كل مهمة جديدة بشكل جميل. لا تشك في نفسك. يؤمن بقدراتك.

توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

 قد تشعر بالتضارب الآن بين معرفة ما تريد القيام به وحشد ما يلزم لتحقيقه. المفتاح في الواقع هو السماح بحدوث ذلك! حان الوقت الآن للتخطيط والعمل الداخلي الهادئ. في عالم اليوم الذي يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، نفقد الاتصال بالتقدم الطبيعي للأشياء ونشعر بالإحباط بسبب العملية ، والإحباط بسبب الانتظار ، وعدم الرضا بالأمل. إذا كنت تريد أن ترى تغييرًا فوريًا ، ضاعف استهلاكك من الماء وراقب ما يحدث!

6. توقعات برج العذراء اليوم

 تم تسليط الضوء على الرومانسية كثيرًا اليوم ، برج العذراء. تشير جميع طاقات الكواكب إلى أنك وشريكك تعملان على نفس الطول الموجي بالضبط. لا عجب أن يكون كلاكما على ما يرام مؤخرًا. ربما حان الوقت لاتخاذ الخطوة المهمة التالية في علاقتك. بغض النظر عن المرحلة التي تكون فيها ، هناك دائمًا مستوى أعلى تطمح إليه. ابدأ الآن ويمكنك التأكد من أنكما ستستمتعان بالارتفاع.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

تشجعك تأثيرات الكواكب على الرغبة في التحدث إلى اهتمامك بالحب حول كل أنواع الأشياء. لكن لسوء الحظ ، يمكنك الانخراط في محادثات حول سلسلة من القضايا التي كانت تتلاشى تحت السطح لبعض الوقت. إنهم يحتاجون إلى بعض المناقشة ، لكن ربما لا يكون هذا هو أفضل وقت لإنجاز ذلك. قم بتوجيه حوارك في اتجاهات أخرى.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

 قد يصبح العدوان مع أشخاص آخرين في مكان العمل مدمرًا اليوم إذا لم تكن حريصًا. تذكر أنك تعمل كفريق. ليست هناك حاجة للتنافس مع زملائك في الفريق. الفكرة هي العمل معا. اهدف إلى التعاون.

توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

 تغذي تمارين الأيروبيك طبيعتك الإبداعية. الأنشطة مثل الجري والسباحة واليوجا ستقوي رئتيك وتعزز العصائر الزئبقية التي تشكل شريان حياتك. يمكن أن يصبح منح نفسك ما تحتاجه موضع نقاش إذا سمحت لنظامك الغذائي والتمارين الرياضية بأن تسير بشكل غير مجدول. سيبدأ عقلك في مناقشة مع "التوأم الشرير" حول ما تحتاجه حقًا - يمكن أن يبدو مثل هذا: "كعكات الشوكولاتة؟ الجري؟ كعكات الشوكولاته؟ الجري؟" ضع جدولًا والتزم به.

7. توقعات برج الميزان اليوم

من المرجح أن يكون أي شيء تحاول القيام به اليوم جيدًا ، الميزان. لديك طبيعة طموحة ، لذا استفد بكل الوسائل من هذه الظروف الميمونة لتحقيق أهدافك المتعلقة بحياتك المهنية. ستجد أن لديك تركيزًا قويًا وفهمًا واضحًا لما يجب القيام به من أجل المضي قدمًا. انطلق وابدأ. لا يوجد شيء على الاطلاق يعيقك.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

 تترك لك تأثيرات الكواكب خيارًا فيما يتعلق بحياتك العاطفية. يمكنك إما التغاضي عن أي صعوبات أو شكوك مزعجة قد تكون معلقة على وعيك ، أو يمكنك الإهانة والإشارة إلى كل العيوب التي تدركها بوضوح أنها تفسد العلاقة. سيكون من الأفضل أن تتخذ نهجًا أكثر نبلاً وبناءً ، لكن القرار في النهاية هو قرارك.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

أنت القطعة المهمة في اللغز اليوم. ستجد أن الفعالية في أماكن العمل تزداد عدة مرات بمجرد وضع طاقتك في المجموعة. ضع سنتك عندما تعلم أنه يمكن عمل شيء بطريقة أفضل.

توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

لن تمضي بعض الأيام على ما يرام ، ولا يمكنك تحميل نفسك المسؤولية! أفضل شيء يمكنك القيام به هو الالتزام بما تعرفه. أنت تعلم ، على سبيل المثال ، أن ثمانية أكواب من الماء هي الحد الأدنى من النظام الغذائي اليومي (ضاعفه إذا كنت ترغب في ذلك). أنت تعلم أيضًا أن الوقت الشخصي مهم بالنسبة لك (على الرغم من أنك تميل إلى التظاهر بأنه ليس كذلك). بغض النظر عن المفاجآت التي قد يجلبها اليوم ، كن مرتاحًا في الأشياء الجيدة التي يمكنك دائمًا القيام بها لنفسك.

8. توقعات برج العقرب اليوم

 من المحتمل أن تجد اليوم أنك بدأت في إحراز تقدم حقيقي في مشروع ربما كان راكدًا لفترة من الوقت ، برج العقرب. لا يسعك إلا أن تشعر بالامتنان لأن عملك الشاق بدأ يؤتي ثماره أخيرًا. أمر طيب لك! لقد حصلت على كل نجاح من المقرر أن يأتي في طريقك. لكن لا ترتاح على أمجادك! استمر في العمل الجاد حتى تتمكن من تحقيق قدر أكبر من التقدير.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

 إذا أصر شريكك الحالي على إحداث ثغرات مستمرة في العلاقة على الرغم من اعتراضاتك ، فقد تضطر إلى إصدار نوع من الإنذار. قد تشجع تأثيرات الكواكب على المبالغة على جميع المستويات ، لذلك قد يكون من الأفضل إجراء المحادثة المذكورة في يوم آخر. في الوقت الحالي ، لا أحد منكم مستعد حقًا للاعتراف بحقيقة ما يحدث بالفعل.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

 بدلاً من النظر إلى جميع الجوانب السلبية لخطتك الحالية ، ألق نظرة على الفوائد. ضع في اعتبارك المكافآت المحتملة. إذا كنت تفكر كثيرًا في المزالق المحتملة ، فمن غير المحتمل أن تتابع أي شيء على الإطلاق.

توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

 لديك طريقة لتحقيق أقصى استفادة من كل موقف ، على الأقل من الخارج. يمكنك ، على سبيل المثال ، إقناع الآخرين بأنك تقضي وقتًا ممتعًا بينما أنت في الحقيقة مضطرب. يمكنك حتى خداع نفسك للاعتقاد بأنك تقضي وقتًا ممتعًا - طالما أن الأضواء مسلطة عليك. لكن للأسف ، لا يمكنك أن تخدع جسدك. هل تعطي جسمك ما يحتاجه حقًا للتألق؟ إذا كنت تدفع نفسك مؤخرًا ، فإن الشيء الذي ربما تحتاجه أكثر هو الراحة.

9. توقعات برج القوس اليوم

من المحتمل أن تستيقظ اليوم وتنظر حول بيئة منزلك وتدرك أن هناك مجالًا كبيرًا للتحسين. لحسن الحظ ، أنت مجرد الشخص المناسب للوظيفة ، برج القوس! أنت مبدع ولديك موهبة تزيين هائلة (حتى لو لم تدرك ذلك). نظرًا لأنه من المحتمل أن يكون لديك بعض الزوار هذا المساء ، فلماذا لا تقضي اليوم في إعادة تنظيم منزلك وتجميله. أضف لمسات منزلية مع مجموعات من الصور العائلية المؤطرة على طاولة ومجموعة مفضلة على أخرى. لا يتطلب الأمر نقودًا لجعل المنزل يشعر بالترحيب ، فقط الحب.

توقعات برج القوس اليوم في الحب

 قد تشجعك تأثيرات الكواكب على قراءة الأشياء في موقف رومانسي معين. لسوء الحظ ، قد لا تكون هذه الأشياء موجودة بالضبط. بطريقة ما يبدو أنك تتخطى إشاراتك. سيكون من المفيد أكثر أن تبدأ في تكوين فكرة حقيقية عما يجري بينكما. بالتأكيد لن يزيد الأمر سوءًا ، بل قد يجعله أفضل. فكر في الأمر.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

 حان الوقت الآن لمراجعة خطتك المهنية طويلة المدى. تغيير كبير قادم بالنسبة لك ، لذا كن مستعدًا لإجراء التعديلات. لا معنى للبقاء على المسار الحالي إذا شعرت بأنك تنجذب في اتجاه آخر. اتبع قلبك.

توقعات برج القوس اليوم في الصحة

 إذا لم تكن على دراية بالمستخلص العشبي من "منشار بالميتو بيري" ، فقد حان الوقت للتعرف عليه. ثبت سريريًا أنه يقلل من تقلصات البطن لدى النساء ويعزز صحة البروستاتا عند الرجال. ينطبق موضوع تخفيف المعاناة على جوانب أخرى من حياتك أيضًا. يمكن تخفيف آلام الظهر وآلام الرقبة والصداع جزئيًا على الأقل عن طريق زيادة كمية الماء الذي تشربه وممارسة تمارين اليوجا في بعض الأحيان. هذه توصيات بسيطة لكنها عميقة.

10. توقعات برج الجدي اليوم

أنت عامل شاق وواعي ، برج الجدي ، وبالتأكيد كنت تطبق مهاراتك وتبذل قصارى جهدك لبعض الوقت الآن. لقد حان الوقت لك لجني بعض الفوائد من كل ما تبذلونه من جهود. والخبر السار هو أن جميع الدلائل تشير إلى أن قفزة مهنية كبيرة اقتربت منك. استمر في العمل الجاد والتحلي بالصبر وسرعان ما سيثبت كل ذلك أنه مفيد.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

قد لا تنقر العلاقات الرومانسية والعلاقات بسهولة تامة الآن. قد يكون اهتمامك بالحب أو اهتمامك في حالة مزاجية مزعجة بشكل خاص ، وأقل من الرغبة في الموافقة على اقتراحاتك. قد يكون لديك بعض المحادثات النشطة حول الكيفية التي يجب أن تكون عليها الأشياء ، ولكن فيما يتعلق بأي شيء آخر ، قد لا تكون هناك فرصة كبيرة للتقدم اليوم. من الأفضل أن تكون صادقًا وأن تقول ما تشعر به حقًا.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

 أغلق الباب أمام المشاريع القديمة حتى تتمكن من إفساح المجال أمام مشاريع جديدة. لديك الآن العديد من الأطراف السائبة التي تسبب الفوضى العقلية سواء أدركت ذلك أم لا. فوض عملك ، تعامل معه بنفسك بعيون جديدة ، أو تخلص منه تمامًا.

توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

تشجعك طاقة الكواكب على الإقلاع عن أي طعام ضار أو سعرات حرارية فارغة. وهذا أيضا وقت مناسب للصيام والتطهير. إذا كنت قادرًا ، فإن صيام العصير هو طريقة رائعة لتنقية جسمك دون الكثير من الإزعاج لحياتك اليومية. يحافظ لسان الثور وجذر الحصى والبوشو على صحة الكلى ويمكن إضافتهما إلى العصائر. إذا كان الصيام غير وارد ، فتحقق من بعض تركيبات التطهير العشبي المتاحة عبر الإنترنت أو في متجر الأطعمة الصحية المحلي.

11. توقعات برج الدلو اليوم

 قد تجد نفسك تفكر في البحث عن وظيفة جديدة من أجل زيادة دخلك ، برج الدلو. ولكن ربما ليست هناك حاجة لاتخاذ مثل هذه الخطوة الجذرية. من المحتمل أن رئيسك في العمل كان يفكر في منحك علاوة - قد تفاجأ قريبًا. إذا كانت مخاوفك المالية قصيرة الأجل فقط ، ففكر في مطالبة أحد أفراد العائلة بقرض بسعر فائدة منخفض. بمجرد أن تعود على قدميك ، ستتمكن من سدادها في أي وقت من الأوقات.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

يشجعك التأثير السماوي على التفكير في خلاف رومانسي معين. لديك كل الحق في الإصرار على تلبية احتياجاتك ، وأن تحصل على الاحترام الذي تستحقه ، ولكن يمكنك أيضًا التفكير في احتمال حدوث سوء تفاهم بينكما. الكلمات لا تنقل دائمًا المعاني التي ننويها. ربما يكون من المناسب إعطاء فرصة أخرى لمن تحب.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

 سيظهر الارتباك في منتصف النهار تقريبًا ومن المرجح أن يعيقك إذا لم تكن مستعدًا للتعامل معه. ضع خطتك خلال بداية اليوم ثم استخدم فترة الظهيرة للمتابعة. من المرجح أن تتخبط الخطط التي بدأت في منتصف اليوم.

توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

تجعلك الطاقة النجمية عرضة للتعبير عما يدور في ذهنك قبل الأوان - التخلي عن الأفكار قبل أن تكون جاهزة حقًا ، وربما تحرق نفسك أو آخر. بدلًا من القلق بشأن الضرر الذي قد تسببه ، حاول عزل نفسك قليلًا خلال اليومين المقبلين. انسحب إلى ذهنك من خلال ممارسة التأمل ، مثل اليوجا أو غيرها من التمارين التي تسمح لك بمعرفة حالتك المزاجية. ادمج مشاعرك مع التمرين. نحن موجودون في "ثقافة الحديث" ، رغم أنه في بعض الأحيان لا يوجد الكثير مما يمكن قوله.

12. توقعات برج الحوت اليوم

 لديك الكثير من السحر والمهارات الاجتماعية الهائلة ، برج الحوت. هذا مزيج لا يهزم ، ويتم تقويته بشكل خاص مع الطاقة النجمية الحالية. تأكد من المضي قدمًا اليوم ، حتى لو لم تكن في حالة مزاجية للقيام بذلك. قد يطلب منك شخص ما في موقع قوة أو سلطة أن تنضم إليه لتناول العشاء ، أو ربما ستتم دعوتك "لأداء" في إحدى الحفلات. هذه فرص مثالية لعرض مواهبك ، لذا احتضنها بدلًا من الابتعاد عنها.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

 إذا بدا الشركاء مضطربين ، فقد يكون ذلك بسبب الطاقات السماوية في اللعب. قد تكون هناك درجة من الخلاف بينكما لا يمكن تخفيفها إلا من خلال التوصل إلى نوع من التسوية. المشكلة هي أن أياً منكم لن يرغب فعلاً في ذلك. يمكنك أن تدور في دوائر بهذه الطريقة. ألن يكون من الأسهل بكثير أن تحاول أن تكون قليل الفهم؟

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

أنت على وشك تحقيق شيء كبير ، لكنك لا تزال على بعد خطوة واحدة. الخبر السار هو أن هذه الخطوة هي مجرد خطوة صغيرة. أنت في الواقع أقرب بكثير مما تعتقد. أصبر. سيأتي اختراق في أقرب وقت الليلة.

توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

 إنك تبحث عن الحقائق التي استعصت عليك في الماضي وتستكشفها وتستأصلها. هناك شعور بالإلحاح لمعرفة وتحديد أهدافك. لدعم هذه الطاقة ، تأكد من الحصول على قسط كبير من الراحة وممارسة الرياضة. لا فائدة من حرق الشمعة من كلا الطرفين! عندما تجد نفسك خشنًا ، اسأل نفسك بجدية ، لماذا؟ هل أنت منخرط في نوع من التخريب الذاتي؟ دقيق الشوفان على الإفطار طريقة رائعة لتثبيط نفسك ؛ يوازن الشوفان الميل إلى أن يكون شديدًا.

المصدر: www.horoscope.com

  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني